كيف كشفت السوشيال ميديا انتماءات نجوم الكرة؟ (رياضة)

الثلاثاء، 25 أبريل 2017 02:41 م
كيف كشفت السوشيال ميديا انتماءات نجوم الكرة؟ (رياضة)
يوسف أوباما

لا أحد ينكر أن مواقع التواصل الإحتماعى بمختلف أنواعها أصبحت علامة فارقة فى حياة نجوم الكرة وأصبحت جزء لا يتجزا من حياة اللاعبين.

وهناك العديد من اللاعبين استخدموا هذه الوسائل لتعبير عن انتماءهم للأندية التى يعشقونها وهذا ما حرصت صوت الأمة أن تبرزه فى التقرير التالى.

* يوسف اوباما

أعلن يوسف أوباما، صانع ألعاب الزمالك المعار لوادي دجلة، عودته لفريقه الأبيض خلال الموسم القادم .

 كتب أوباما علي صفحته الرسمية بموقع  التواصل الاجتماعي تويتر، "الحمد لله راجع بيتي تاني.. يارب الناس بتاعت الإشاعات تهدي كده بقي الله يهديكم"، مضيفا " الأحمر استحالة يليق عليّ.. أنا لوني أبيض".

اوبامااااااا
 

* شوقى السعيد

نشر شوقى السعيد مدافع الزمالك، صورة له بقميص ناديه السابق الإسماعيلى عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام، وعلق عليها قائلا: "أحلى أيام حياتى، الحمد لله" فى إشارة لتجاهل فترة تواجده بالزمالك.

ولاقت الصورة استياء الجماهير الزملكاوية، التى صبت جم غضبها على اللاعب، ليقرر السعيد حذف الصورة.

شوقى السعيد
 

* أحمد عيد

لاعب طلائع الجيش الحالى والزمالك السابق كتب على صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام" قبل مواجهة الفريق الأبيض فى إحدى المباريات :"أصعب حاجة أما يكون حبيبك هو منافسك ما باليد حيلة أنها كرة القدم " الأمر الذى يكشف مدى انتمائه وعشقه للنادى الأبيض .

أحمد عيدددددد
 

* إيفونا

نشر ماليك إيفونا لاعب النادى الأهلى السابق صورة عبر حسابه الشخصى على موقع إنستجرام خلال مشاركة سابقة للاعب مع النادى الأحمر بإحدى المباريات وعلق عليها قائلا " تيك تاك تيك تاك . ..العودة ".

65685-18033010_1485333901538364_4608860478151502699_n

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق