ترحيب سعودي بالأوامر الملكية.. وتوقعات باستقرار وازدهار يتواكب مع رؤية المملكة 2030

الإثنين، 24 أبريل 2017 04:05 م
ترحيب سعودي بالأوامر الملكية.. وتوقعات باستقرار وازدهار يتواكب مع رؤية المملكة 2030
الملك سلمان
شيريهان المنيري

يرى الكاتب والمحل السياسي السعودي، حسن مشهور، أن الأوامر الملكية التي أصدرها العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، تأتي لتبرهن على متانة العلاقة وقوة التلاحم بين حكومة الملك سلمان، والشعب السعودي، قائلًا: «هى علاقة ثنائية تتسم بالولاء المطلق والصادق لولاة الأمر من قبل الشعب السعودي الأصيل

وأضاف في تصريحات خاصة لـ«صوت الأمة»: «لو تأملنا أحد هذه القرارات في جانبها الإجرائي وأعني به إعادة البدلات والعلاوات لجميع موظفي الدولة من مدنيين وعسكريين؛ فإننا سنجد بأن هذا القرار حين صدوره سابقًا بإلغاء هذه البدلات وتجميد العلاوات قد نص في إحدى فقراته على أن يعاد النظر في هذا القرار وفقًا للمستجدات؛ وهو ما جرى بالفعل في الأوامر الملكية الأخيرة».

وأكد «مشهور» أن الأوامر والقرارات الملكية الأخيرة، برهنت على صدق القيادة السعودية ووفائها بكل ما تلتزم به لمواطنيها.

وبحسب تصريحات إعلامية أكدت مديرة جامعة الأميرة نورة سابقًا، الأميرة الدكتورة الجوهرة بنت فهد بن محمد بن عبدالرحمن آل سعود، أن الأوامر الملكية الأخيرة تؤكد حرص القيادة الدائم على العمل على نماء الوطن وازدهاره، كما أنها تعزز مظاهر الإستقرار والتنمية في المملكة العربية السعودية.

وأشاد محافظ محايل، محمد بن سعود أبونقطة المتحمي، بتلك الأوامر والقرارات الجديدة الصادرة عن الديوان الملكي، موضحًا أنها جاءت لمواجهة متطلبات العصر والنهوض بالمملكة من خلال شبابه.

 فيما رحب عدد من المغردين السعوديين عبر حساباتهم الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي، تويتر، بتلك الأوامر والقرارات عبر هاشتاجات أبرزها، #أوامر_ملكية، و #شكرا_خادم_الحرمين، مؤكدين أن تلك الأوامر تعكس أن المملكة تسير على الطريق الصحيح.

 

اقرأ أيضًا:

الأوامر الملكية السعودية.. تصحيح مسار وتوافق مع رؤية 2030

 

تعليقات (1)
القرار الملكي
بواسطة: شامية الحملي
بتاريخ: الإثنين، 24 أبريل 2017 11:03 م

فعلاً هذه الأوامر والقرارات الملكية أتت لتجسد اللحمة الوطنية بين القيادة والشعب هم اهل الوفاء والشعب اثبت حبه وولاءه لقيادته وأنهم باقيين ع العهد وهم مع دولتهم في الرخاء والشدة والحمدلله على نعمة الامن والامان التي نعيشها ونحسد عليها الحمدلله حتى يبلغ الحمد منتهاه . وشكراً جزيلا على تعليقك الرائع اخوي / حسن مشهور متميز دائما .

اضف تعليق