يحيى راشد يلتقى رئيس هيئة السياحة السعودي في زيارته الجناح المصري بدبي

الثلاثاء، 25 أبريل 2017 05:45 م
يحيى راشد يلتقى رئيس هيئة السياحة السعودي في زيارته الجناح المصري بدبي
يحيى راشد ورئيس هيئة السياحة السعودي
كتب- محمد زكريا

التقى يحيى راشد، وزير السياحة، اليوم الثلاثاء، الأمير سلطان بن سلمان، رئيس الهيئة العليا للسياحة بالمملكة العربية السعودية، الذي زار الجناح المصري بملتقى سوق السفر العربي ATM بدبي.
 
تناول اللقاء، سبل تعزيز التعاون بين البلدين الشقيقين في مجال السياحة، وأكد «راشد» عمق العلاقات بين البلدين، مشيرا إلى أهمية الدعوة إلى تحفيز السياحة ما بين الدول العربية.
 
وأشار إلى أن الحكومة المصرية تولى مزيدًا من الاهتمام بتمتين جسور التواصل مع الأشقاء العرب في جميع الأصعدة وخاصة السياحة، لافتا إلى أن السعودية تحتل المرتبة الأولى للسياحة العربية الوافدة إلى مصر.
 
من ناحيته، قال سمو الأمير، سلطان بن سلمان، إن السائح السعودي يزور دول العالم كلها لكن تبقى لمصر مكانة فريدة في قلبه، مشيرا إلى أن العلاقة بين السعودية ومصر وطيدة وقوية ويسعى الجانبان لتعزيزها في مناحى الحياة المختلفة.
 
وأضاف، أنه حريص دائما على زيارة مصر وأنه يتطلع إلى زيارتها الصيف المقبل، واصفا الشعب المصري بالمضياف ومثمنا حفاوة استقباله بالسائح السعودي، لافتا إلى أن التقارب العربي يفتح أفاق رحبة للتعاون بين الدول العربية بما يكون له انعكاساته ومردوده الإيجابي في تحفيز حركة السياحة البينية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق