أبرزها كريم الأساس.. طرائف ترامب في البيت الأبيض

الخميس، 27 أبريل 2017 07:54 م
أبرزها كريم الأساس.. طرائف ترامب في البيت الأبيض
دونالد ترامب
كتبت- ابتسام أبو الدهب

منذ أن أصبح دونالد ترامب رئيسا أمريكيا وهو يحتل مساحة كبرى في الإعلام، ليس سياسيا فقط إنما أيضا لمواقفه الطريفة، فلم تخلُ المواقع الإخبارية العالمية من بعض الأخبار التي تتحدث عن مواقف ترامب الطريفة تارة والغريبة تارة أخرى في البيت الأبيض، ونرصد أبرزها:

الكوكاكولا

يملك الرئيس الأمريكي صندوقا خشبيا خاصا ويحتفظ به على المكتب البيضاوي بالبيت الأبيض، يحتوي على زر أحمر، كثيرا ما انطلقت التساؤلات حوله، وكشفت صحيفة «الإندبندنت» البريطانية، مساء أمس الأربعاء، سر هذا الزر حيث أكدت أنه بمجرد ضغط ترامب عليه، تجد كبير الخدم يدخل حاملا كوبا من الكوكاكولا.

ترامب يجلس أمام مكتبه بالبيت الأبيض

وتابعت الصحيفة: أن هذا الأمر غير تقليدي،  فهو شيء لم تره من قبل خلال الإدارة السابقة.. الكوكاكولا على المكتب البيضاوي بالبيت الأبيض.  

كريم الأساس

كشفت راجانا جامالدينوف، خبيرة التجميل الروسية، اليوم الخميس، أن ترامب يستخدم «كريم الأساس» ليظهر أكثر سمارا أمام الكاميرات، حيث أن بشرته الحقيقية أكثر بهتانا، مضيفة أنه كان يتعامل معها قبل وقت طويل من توليه الرئاسة، حسب ما ذكرت وكالة سبوتنك الروسية.

وقالت راجانا إنها كانت تعتني بوجه ترامب بعد رجوعه من رحلات طويلة، حيث كانت تقوم بإزالة الإحمرار من وجهه، وإزالة الانتفاخ والتورم من تحت عيونه.

مشاكسة الأطفال في عيد الفصح

أثناء الاحتفال بفعالية «دحرجة البيض» السنوية، بحديقة البيت الأبيض في عيد الفصح، طلب أحد الأطفال من ترامب أن يوقع له على قبعته، فقام الرئيس الأمريكي بالتوقيع ثم رمى القبعة في الهواء وهو يضحك، الأمر الذي دفع الطفل للبكاء صارخا «لا». 

 

مصافحة لا نهائية

ولم تسلم المقابلات الرسمية مع السياسيين من الطرائف أيضا، ففي مقابلة مع رئيس الوزراء الياباني، شينزو آبي، فبراير الماضي، لفتت طريقة مصافحة الرئيس الأمريكي لـ «آبي» نظر كاميرات الصحافة، حيث استمرت حوالي 20 ثانية، حاول فيها رئيس الوزراء الياباني أن يفلت يده ولكن ترامب كان يشد عليها بقوة.

ويظهر في نهاية الفيديو الذي نشرته وكالة أسوشيتد برس، رئيس الوزراء الياباني، شينزو آبي، وهو يتنفس الصعداء بعدما ترك ترامب يده.

 

اقرأ أيضا:

«ترامب».. أخطاء وتناقضات متتالية

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق