كسر التوابيت والسخرية من حوا طرق سهلة للحصول على الشهرة من وسائل التواصل

الأحد، 30 أبريل 2017 08:00 م
كسر التوابيت والسخرية من حوا طرق سهلة للحصول على الشهرة من وسائل التواصل
سوشيال ميديا
كتبت هند محمود

أصبحت السوشيال ميديا أداة أكثر فاعلية فى كسب الشهرة والتسويق الجيد، إلا أن بعض الباحثين عن الشهرة المزيفة يستخدمون طرق تخدعك وتجعلك تعتقد أنهم خبراء ويحملون مواهب، وربما أنك صادفت الكثير من هؤلاء وأعجبت بأدائهم، لكن سرعان ما ينكشف أمرهم و يتحول إعجابك إلى حالة من الملل.
 
وإذا كنت واحد ممن يبحثون عن طرق تساعدهم على معرفة هؤلاء، عليك مراقبة ما يقوموا بنشره فكثير منهم يستخدمون إحدى هذه الطرق:  

1. كسر التوابيت:
الحديث عن الجنس أو الدين أو السياسة إحدى أهم الأشياء التى تجلب الشهرة، خاصة عندما يضع الشخص عليها بعض المصطلحات الفلسفية التى قد تجعله يظهر وكأنه خبير أو مثقف عالم ببواطن الأمور.
 
2. السخرية من الفتيات:
إحدى الطرق التى تجذب رواد مواقع التواصل هى السخرية من الفتيات، وذلك من خلال تسجيل فيديو أو بوست ساخر أو كوميكس مستوحى من مشاهد بعض الأفلام مع وضع تعليقات خاصة، وقد تشمل السخرية على عدد ساعات ارتداء الملابس التى تستغرقها الفتيات أو طريقة تناولها للطعام وربما السخرية من مشاعرها فى التعبير عن المواقف المختلفة.

3. التسويق الجيد:
حيلة يلجأ لها بعض من الذين يسعون للشهرة وهى وضع صفحاتهم الخاصة على مجموعات لا علاقة لها بما يحاكيه، أو التقاط صور مع فنانين أو مشهورين فى عروض سينمائية ونشرها مع كتابة تعليق يظهر كأنهم في علاقة صداقة وصحبة .
 
يعتمد البعض على المجال التنموى فى الحصول على الشهرة حيث يقوم بقراءة كتاب أو الاستماع لأحد الفيديوهات ويقوم بإعادة صياغته ووضعه على صفحته الخاصة، مما يظهره بعالم نفسى يجبد التعامل مع المشاكل النفسية ومنح النصائح.
 
كتابة كلمات ربما لا يعرف لها معنى، مع شرح يبدو عميق المغزى يظهر الشخص بصورة سقراط وسائل التواصل الاجتماعى، وربما لو حاول أحد مناقشته ستجده عاجز أمام عباراته التى كتبها بيده. 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا