«بصة البدري» ليست الأولى.. 3 نظرات لن ينساها الجمهور المصري (صور)

الإثنين، 01 مايو 2017 07:10 م
«بصة البدري» ليست الأولى.. 3 نظرات لن ينساها الجمهور المصري (صور)
حسام البدرى
كتب حسام الحاج

يبدو أننا على موعد مع الإثارة والتشويق فى الدورى المصرى خاصة بعد الطرد الذى تعرض له حسام البدرى المدير الفنى للأهلى بعد النظرة التى وصفها البعض بالتعالى والغرور خلال مباراة فريقه أمام الإنتاج الحربى بالأمس ضمن منافسات الجولة الـ26 من مسابقة الدورى الممتاز وحرصت صوت الأمة فى التقرير التالى أن تسلط الضوء على بعض النظرات التى لايمكن أن ينساها الجمهور.

نظرة حسام البدرى

طرد الحكم محمود عاشور، حسام البدرى المدير الفنى للأهلى من مباراة الإنتاج فى الدقيقة 42 من عمر المباراة التى تجمعهما حاليا على استاد السلام، ضمن مباريات الجولة الـ 26 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 جاء قرار الحكم بعد أن قام البدرى بالنظر للحكم بـ «تعالي» خلال الاعتراض على قراراته، مما دفع الحكم لطرد البدرى ليتابع باقى اللقاء من المدرجات.

20170430080713713
 

نظرة العميد للكاميرا

سخر حسام حسن المدير الفني لنادي المصري البورسعيدي،  من انتقاد وسائل الإعلام الدائم له بسبب وجهه العابس دائمًا على حد وصفهم له.

 واقترب العميد من الكاميرا التي تصوره وتنقل أحداث اللقاء، وابتسم المدير الفني للمصري البورسعيدي بشكل غريب أمام الكاميرا، وشد وجهه ليدل على أنه يبتسم مرغمًا لإرضائهم.

81915_Top

نظرة مانويل جوزيه لـ مرتضى منصور

نظرة مانويل جوزيه المدير الفنى السابق للنادى الأهلى لـ مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك خلال إحدى اللقاءات التى جمعتهما.

18217445_1271573392960739_346580900_n
 

حسام حسن والزمالك


قام حسام حسن المدير الفني للمصري البورسعيدي بالـ"غمز"بعينه خلال لقاء فريقه أمام الزمالك، وذلك بعد خطأ حارسه القاتل أحمد عبد الفتاح أمام محمود عبدالرازق شيكابالا والذي كلف الفريق البورسعيدي خسارة نقاط اللقاء.

نظرة ميدو للمعلم

نظرة أحمد حسام ميدو نجم المنتخب الوطني السابق لحسن شحاته المدير الفني للفراعنة في 2006 خلال تغييره في مواجهة السنغال في الدور ربع النهائي من بطولة إفريقيا والتي أوضحت اعتراض اللاعب من قرار المدير الفني.

psk aphjmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmm
 
إقرأ أيضاً

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق