رفعت حتاتة: 100 مليون زيادة في أرباح السكك الحديدية للخدمات خلال 2016 (فيديو)

الثلاثاء، 02 مايو 2017 07:16 م
رفعت حتاتة: 100 مليون زيادة في أرباح السكك الحديدية للخدمات خلال 2016 (فيديو)
هشام عرفات وزير النقل
كتب- سامي بلتاجي

قال اللواء رفعت حتاتة، رئيس شركة السكك الحديدية للخدمات المتكاملة، إن مستوى الخدمة الذى قدمته الشركة في عام 2016، كان أعلى من المستوى الذي حققته في 2015.

وأرجع لـ«صوت الأمة»، أسباب رفع كفاءة الخدمة بالشركة إلى الاهتمام بالمنتج وزيادة أعداد العمالة داخل محطات السكك الحديدية، حيث يتم العمل من خلال 3 ورديات، لنظافة القطارات المكيفة والمميزة والمطورة والمختلطة.

وأضاف «حتاتة»: بناء على توجيهات وزير النقل، بالاهتمام بالقطارات المميزة والمطورة، نقوم حاليا بنظافة تلك القطارات بالمحطات وكذلك بالورش، كما تم إنشاء إدارة الجودة، لإتمام جودة المنتج المتمثل في نظافة القطارات والمحطات، ويتم رفع تقرير يومي لوزير النقل.

وتابع: لدينا 15 مغسلة لغسيل القطارات بالمواد الكيماوية، التي أنشئت بتكلفة 36.5 مليون جنيه، منذ خمس سنوات، وذلك لتنظيف الجسم الخارجي للقطار لإزالة الشحوم والأتربة المتجمعة على جسم القطار، ثم تنظيف العربات من الداخل.

وأشار «حتاتة» إلى أن الشركة بها 9000 عامل، وتم توفير 5000 فرصة عمل خلال عام 2016، وحققت الشركة زيادة في الإيرادات خلال 2016 قدرها 100 مليون جنيه عن العام السابق.

ولفت إلى أنه للارتقاء بشق الأمن الإداري، تم تركيب كاميرات بقيمة 40 مليون جنيه، استحوذت محطات الصعيد منها على 21.5، واكتملت بمحطات المنيا، وأسيوط، وسوهاج، والأقصر، وقنا، وأسوان.

موضوعات متعلقة

بالصور.. هيئة السكة الحديد تواصل رفع اثار حادث قطار السويس

حتاتة: جميع العاملين بـ«السكة الحديد للنظافة والتأمين» مستعدون لأعياد الأقباط والربيع

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق