تأجيل إعادة محاكمة محمد بديع وآخرين في أحداث مكتب الإرشاد لـ 15 مايو

الأربعاء، 03 مايو 2017 05:03 م
تأجيل إعادة محاكمة محمد بديع وآخرين في أحداث مكتب الإرشاد لـ 15 مايو
محمد بديع - أرشيفية

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، تأجيل إعادة محاكمة محمد بديع مرشد جماعة الإخوان، ونائبه خيرت الشاطر، و11 آخرين بقضية «أحداث مكتب الإرشاد»، لجلسة 15 مايو، مع ندب المحامي علاء علم الدين للدفاع عن مهدي عاكف مرشد جماعة الإخوان السابق.

وصرحت المحكمة بانتقال موثق الشهر العقاري لعمل توكيل خاص منه للحضور به الجلسة المقبلة.

وسلم ممثل النيابة العامة للمحكمة بجلسة اليوم، كتاب مستشفى قصر العيني التعليمي الجديد، عن الحالة الطبية لمهدي عاكف، مرشد جماعة الإخوان الأسبق، وأوضح الكتاب إلى أن المريض يتعذر خروجه من المستشفى لظروفه الصحية.

وتسلمت المحكمة كذلك كتاب عن قطاع الطب الشرعي لوزارة العدل المؤرخ في 3 مايو 2017، يتضمن أنه تم تشكيل لجنة طبية شرعية للكشف على «عاكف» وجارِ إعداد التقرير الطبي الشرعي وإرساله فور الانتهاء منه، فيما صرحت المحكمة بتسليم محمد بديع، العلاج المقدم له من دفاعه، بعد فحصه والتأكد من صلاحيته.

وأسندت النيابة لقيادات الجماعة الاشتراك بطريقي الاتفاق والمساعدة في إمداد مجهولين بالأسلحة النارية والذخائر، والمواد الحارقة والمفرقعات والمعدات اللازمة لذلك، والتخطيط لارتكاب الجريمة، وأن الموجودين بالمقر أطلقوا الأعيرة النارية والخرطوش صوب المجني عليهم، قاصدين إزهاق أرواحهم.

اقرأ أيضا: 

القبض على 3 أشخاص انتحلوا صفة ضباط شرطة في المرج

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق