السيسي يبدأ زيارة رسمية للكويت والبحرين الأحد المقبل

الخميس، 04 مايو 2017 10:48 ص
السيسي يبدأ زيارة رسمية للكويت والبحرين الأحد المقبل
السيسى

يبدأ الرئيس عبد الفتاح السيسي، جولة خليجية الأحد المقبل، تشمل الكويت، ويلتقي الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أمير الدولة، لإجراء مباحثات رسمية، تعقبها زيارة للبحرين للقاء الملك حمد بن عيسى آل خليفة.
 
ومن المقرر أن يبحث الرئيس خلال الزيارتين، سبل تعزيز التعاون الثنائي على مختلف الأصعدة الاقتصادية والسياسية، إلى جانب مناقشة آخر المستجدات بالنسبة للأزمات التي تمر بها عديد من دول المنطقة، كما تأتي الزيارتان في إطار تنسيق المواقف المصرية الخليجية في مختلف قضايا المنطقة، وتأكيد الالتزام المصري بحماية أمن الخليج.
 
كان الرئيس السيسي غادر أبو ظبي، صباح اليوم الخميس، عائدا للقاهرة بعد انتهاء زيارته لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، التي بدأها عصر الأربعاء.
 
ووصل الرئيس إلى أبو ظبي أمس، إذ كان في استقباله الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبو ظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بالإمارات، إضافة إلى عدد من الوزراء وكبار المسؤولين الإماراتيين، وأقيمت للرئيس مراسم الاستقبال الرسمي، وعزف السلامان الوطنيان، وعقد الرئيس جلسة مع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، الذي رحب بالرئيس مؤكدا أن مصر وشعبها يتمتعان بمكانة خاصة لدى الإمارات وشعبها.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق