أم وبناتها الستة يقررن مساعدة مريضات السرطان بالتبرع بجزء من شعرهن

السبت، 06 مايو 2017 01:00 م
أم وبناتها الستة يقررن مساعدة مريضات السرطان بالتبرع بجزء من شعرهن
الام وبناتها
كتبت نهى طارق

جميع السيدات والفتيات يعلمن أن الشعر هو تاج الجمال لهن و سر جاذبيتهم وتألقهم إلا أن "فيبي " قررت التبرع بأغلى شيء عندها وهو شعرها لصالح مريضات السرطان اللواتي فقدن  شعرهن .
 
الام وبناتها الستة قبل التبرع بشعرهم
 
وتقول فيبي " لم تأت لي فكرة التبرع بشعري من فراغ ، كان لدي أحد الأقارب تتعالج من مرضي السرطان  وكانت في الحادية عشر من عمرها  ، وقد فقدت  شعرها أثناء فترة العلاج  وقتها لم أفكر في شيء سوى أن امنح أغلى ما لي لهذا الملاك".
 
في الذكرى السنوية الأولى لوفاة الطفلة قام ثلاثة من أبناء  " فيبي  " بقطع كل شعرهم والتبرع به إلى جمعية خيرية والتي تمنحه وتعطيه للاطفال الذين فقدوا شعرهم بسبب الخضوع لعلاج مرض السرطان".
 
الام وبناتها الستة بعد التبرع بشعرهم
 
 
وقالت فيبي " لدي 6 أبناء وبعد تبرع أبنائي الكبار الثلاثة بشعورهن قررت انا وابنائي جميعاً الانتظار حتى يكون شعرنا جميعاً طويل  والتبرع به ، واستغرق  هذا حوالي 3 سنوات  وبالفعل قدمنا التبرع  للجمعيات الخيرية  بعد قصة ووصلت الشع الذي تبرعنا به 17 قدم وبعد حلاقة شعرنا كانوا جميعا يبتهجون بالفخر بالانجاز الذي فعلوه".
 
الشعر الذي تم التبرع به
 
 
وتقول فيبي " أنا فخورة جدا بأولادي فكان لدينا هدف وتمسكنا به.فاعتقدت ان اطفالي لن يرضون بقص شعرهم ولن يفهموا الهدف الكبير وراء هذا الامر ولكنني تفاجئت باندفاع ورغبة شديدة منهم وانتظارهم للجلوس على كرسي حلاقة الشعرلإعطاء أغلى ما لديهم للاطفال الذين فقدوا شعرهم بسبب السرطان.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق