وزير الزراعة يشكل غرفة عمليات لمتابعة حركة توزيع وتداول الأسمدة

السبت، 06 مايو 2017 12:21 م
وزير الزراعة يشكل غرفة عمليات لمتابعة حركة توزيع وتداول الأسمدة
الدكتورعبدالمنعم البنا وزير الزراعة
شيماء حمدي

قررالدكتورعبدالمنعم البنا، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، تشكيل غرفة عمليات لمتابعة أعمال توزيع وتداول الأسمدة الازوتية المدعمة، بدءًا من خروجها  من المصانع، حتى وصولها لمنافذ التوزيع المختلفة بالجمعيات المحلية، وشون البنك على مستوى كافة محافظات الجمهورية.
 
 
وأكد «البنا»، أن ذلك يأتي حرصًا على ضبط منظومة توزيع الأسمدة الازوتية، وضمان وصولها للمزارعين بالكميات المحددة وفى التوقيتات المناسبة، فضلاً عن إحكام أعمال الرقابة والمتابعة لهذه المنظومة.
 
 
وضمت الغرفة في تشكيلها، ممثلين من الإدارة المركزية لشئون المديريات، الهيئة العامة للإصلاح الزراعي، قطاع استصلاح الاراضى، فضلاً عن الشركة المصرية للتنمية الزراعية التابعة للبنك الزراعي المصري، بحيث تكون الإدارة المركزية لشئون المديريات الزراعية التابعة لقطاع الخدمات الزراعية والمتابعة مقراً لهذه الغرفة.
 
 
وقرروزير الزراعة، تشكيل لجان ثلاثية ممثلة من قطاعات الإئتمان، والإصلاح، والاستصلاح للمرور الدوري على كافة المحافظات لمتابعة  حركة توزيع الأسمدة، ورصد أي شكاوى في هذا الشأن، فضلاً عن تخصيص الأرقام: 0233373421-0233373359، لتلقي أية شكاوى تتعلق بصرف الأسمدة على مستوى كافة المحافظات.
 
موضوعات متعلقة 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق