اليوم.. آرسنال «النني» يواجه مان يونايتد في مباراة نارية بالبريميرليج

الأحد، 07 مايو 2017 09:30 ص
اليوم.. آرسنال «النني» يواجه مان يونايتد في مباراة نارية بالبريميرليج
النني
كتب أحمد مسعود

يحتضن ملعب "الإمارات" فى الخامسة مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، المباراة المرتقبة التي تجمع بين فريقي آرسنال المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد الننى ومانشستر يونايتد في قمة مباريات الجولة الـ36 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

الإثارة والمتعة سيكونان عنوان لقاء آرسنال ومان يونايتد، إحدى مباريات الكلاسيكو فى الدوري الانجليزي، حيث يسعى الريدز لاستعادة نغمة الانتصارات بعد الهزيمة القاسية التي تعرض لها في الجولة الماضية أمام توتنهام بهدفين دون مقابل، ليتوقف رصيده عند 60 نقطة في المركز السادس ويواجه خطر عدم التأهل للنسخة المقبلة من مسابقة الدورى أبطال أوروبا.

 

ويأمل محمد الننى فى الظهور مجدداً بمباريات آرسنال فى مسابقة الدوري الانجليزي، حيث تعود آخر مشاركة لـ"الفرعون المصري" إلى العاشر من أبريل الجاري أمام كريستال بالاس.

 

ويدرك الفرنسى آرسين فينجر، المدير الفني لنادى آرسنال، أن الهزيمة في مباراة اليوم تعني وداع حلم التأهل للنسخة المقبلة من مسابقة دورى أبطال أوروبا، كذلك وادع النادي اللندني، لاسيما أن جماهير "المدفعجية" لن تقبل باستمراره حال الفشل في الوصول لدوري الابطال.

 

أما مانشستر يونايتد فيدخل مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما حقق فوزاً غالياً خارج ملعبه الخميس الماضى على سيلتا فيجو الإسباني بهدف دون مقابل، ليقترب من بلوغ نهائى الدوري الاوروبي "اليوروباليج"، علماً بأن مباراة الاياب للدور نصف النهائى من منافسات البطولة الاوروبية ستقام بملعب "أولد ترافورد" معقل مانشستر يونايتد الخميس القادم.

 

وكشف جوزيه مورينيو، المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد، أنه سيخوض مباراة آرسنال بالصف الثاني من أجل منح لاعبيه الاساسيين قسط وافر من الراحة قبل خوض مباراة الاياب أمام سيلتافيجو، خاصة أن المدرب البرتغالي يمنح مسابقة "اليوروباليج" الأولوية هذا الموسم، لاسيما أن الفائز باللقب يحظى بشرف المشاركة في النسخة القادمة من مسابقة دورى أبطال أوروبا.

 

ويفتقد مانشستر يونايتد صاحب المركز الخامس برصيد 65 نقطة، لجهود مروان فيلاينى بسبب الايقاف، والثلاثي لوك شو وابراهيموفيتش وروخو للإصابة، بينما يعود الحارس دافيد دي خيا لحماية عرين مانشستر يونايتد على حساب روميرو الذى يشارك في "اليوروباليج".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة