أمير قطر يتطاول على مصر من العاصمة البولندية وارسو

السبت، 06 مايو 2017 11:54 م
أمير قطر يتطاول على مصر من العاصمة البولندية وارسو
الشيخ تميم بن حمد آل ثاني
محمد أبو ليلة

قال أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، إن وجود الإرهاب في عدد من الدول العربية يأتي نتيجة لتصرفات الحكومات والأنظمة ضد شعوبها، في محاولة منه للكذب والتدليس كما اعتاد في السابق، حيث يحاول الهجوم على النظام المصري بشكل غير مباشر ويتهمه بالتقصير ضد شعبه.
 
وجاءت تصريحات أمير قطر أمس الجمعة، خلال مؤتمر صحفي مشترك أقامه مع رئيس وزراء بولندا أندجيه داودا في العاصمة البولندية وارسو، مؤكداً أن العرب والمسلمين هم أكثر المتضررين من ظاهرة الإرهاب وأرجع سبب ظهور الإرهاب إلى تصرفات حكومات ضد شعوبها. 
 
وبرغم هجومه على النظام المصري طالب بمحاربة الإرهاب معتبراً أنها مهمة عسكرية وأمنية وواجب على الجميع محاربته، قائلا: لكن واجب علينا أيضا ألا نقع في الخطأ السابق بمعالجة هذه الظاهرة من زاوية، ونترك الزاوية الرئيسية، التي هي السبب الرئيسي في ظهوره. 
 
ونشرت وكالة الأنباء القطرية الرسمية أن لقاء أمير قطر مع المسئولين البولنديين تضمن مباحثات حول الصراع العربي الإسرائيلي، وما وصفه بـ «التقصير الأممي ومجلس الأمن في حل هذه القضية»، وتمنى أن يكون هناك حل عادل للقضية في أسرع وقت، خاصة وأنها تعتبر قضية مركزية بالنسبة للعرب والعالم.
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق