3 أهداف يسعى لهم روما في مواجهة ميلان (فيديو)

الأحد، 07 مايو 2017 12:36 م
3 أهداف يسعى لهم روما في مواجهة ميلان (فيديو)
محمد صلاح لاعب روما

يسعى روما الإيطالي والذي يلعب ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح اليوم إلى تحقيق العديد من الأهداف خلال مباراة مع أي سي ميلان ضمن الجولة الـ35 على ملعب ملعب سان سيرو ( جوزيبي مياتزا ).

روما الذي يحتل المركز الثالث برصيد 75 نقطة سيكون هدفه الأول هو استعادة المركز الثاني من نابولي والذي لديه 77 نقطة ولكنه خاض مباراة زائدة عن ذئاب روما.

( هدف صلاح في ميلان )

الهدف الثاني لروما هو تقليل الفارق مع يوفينتوس المتصدر برصيد 85 نقطة وسيكون فوز روما اليوم بمثابة إشعال لقمة الدوري حيث سيصبح الفارق 7 نقاط فقط مع الاعتبار أن المباراة المقبلة ستكون بين الفريقين في الجولة الـ36 والمقرر لها 14 مايو الجاري.

الهدف الثالث لروما هو مصالحة جماهيره عقب الخسار الآخيرة في الديربي أمام لاتسيو بثلاثة أهداف مقابل هدف وما تبعها من أحداث والتي أدت لتدخل الشرطة.

ولعل الهدف الثالث هو الأكبر لفريق روما وإن كان يضع نجوم الفريق في ضغط نفسي كبير.

وعقب مباراة لاتسيو فوجيء الجميع بتعليق لافته كبيرة مكتوب عليها "نصيحة.. نم والأنوار مضاءة"، وذلك بجوار مبنى "الكولوسيوم" أحد أبرز معالم العاصمة الإيطالية يتدلى منها ثلاث دمى مشنوقة بقمصان روما وتحمل أرقام ثلاثي الفريق محمد صلاح وناينجولان ودي روسي.

( تهديد محمد صلاح بالقتل )

ولم يمر الأمر على الشرطة الإيطالية مرور الكرام حيث أكدت في بيان رسمي قدرتها على تأمين حياة نجوم روما وعلى رأسهم محمد صلاح والسعي نحو القبض على المشاركين في تهديد اللاعبين.

وقدم صلاح موسم مميز مع روما حيث نجح في تسجيل 13 هدف في الدوري في الموسم الجاري.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة