البواب الأصيل كشف لـ"إيمان" خيانة زوجها في آخر شهور الحمل

الثلاثاء، 09 مايو 2017 01:00 ص
البواب الأصيل كشف لـ"إيمان" خيانة زوجها في آخر شهور الحمل
ارشيفية
كتبت نورهان حسن

نظرة فإعجاب وبعدها خطوبة وزواج وخيانة، هي ملخص لحكاية إيمان الذي قام زوجها بخيانتها بعد أن قررت قضاء الشهر الأخير من الحمل في منزل والدتها.
 
وتروي "إيمان" حكايتها مع زوجها من أمام محكمة الأسرة وتقول، تعرفت علي زوجي في حفل إفطار جماعي لشقيقتى وزملائها فى العمل.. ومن هنا ابتدت حكايتنا من نظرة فإعجاب فحب وخطوبة..وكانت البدايات جميلة والتي تحلم بها كل فتاة عن وقالت : شدنى له  شكله ومستواه الاجتماعي المناسب لي ولم انظر لماضيه وارتباطاته السابقة ،  وتخيلت أنني سوف أعيش أجمل أيام حياتي، لكن خدعني بوجه الزوج المخلص المحب لزوجته، ولم أدرك أنه سوف يخونني من أول يوم زواج، بعد أن كان يتلقى مكالمات غريبة، وعندما اسأله كان يخبرني بأنه يتقبل من أصدقائه  التهنئة بالزواج وبعد مرور 3 أشهر من الزواج بدأت الشكوك تزداد في قلبي بعد أن استمر في تلقيه مكالمات هاتفية في أوقات متأخرة من الليل ومن هنا ساورتني الشكوك .
 
وفي يوم ذهب زوجي إلي عمله ونسي يغلق الفيس بوك على اللاب توب الخاص به، وعندما فتحته وجدت عشرات الرسائل الغرامية بينه وبين فتيات وسيدات ، ولكن صدمت بصدمة لا يعلها إلا الله، وبالرغم من ذلك وقررت ألا أسأله عن أي شيء وإنى أدارى على أهلى حتى لا تبدأ المشكلات بيننا خاصة أني حامل وانتظر قدوم أول طفلة لي ".
 
وتابعت، " "توجهت إلى والدتي لأقيم معها الشهر الأخير من الحمل، وجاء اليوم الذي ظهر فيه زوجي على حقيقته، ففي أحد الأيام عدت إلى البيت لأحضر بعض الملابس، وفوجئت بأشياء غريبة في المنزل  من ملابس حريمي وأشياء لا تخصني جن جنوني، واتصلت بزوجي، وسألت عن هوية المرأة التي تخصها هذه الملابس، لم يتمكن من الإجابة علي".
 
وأخبرني حارس العقار  بحقيقة زوجي وخياناته المتعددة لي في منزل الزوجية  وطلبت منه يشهد الشهادة الحق ووعدته ألا ادخله فى اى مشاكل او اجراءات قانونية، وبالفعل أكد لى أن زوج  كان يصطحب امرأة لا يعلمها خلال الأسبوع الماضى وأنها كانت تقيم معه، وبعدها قررت جمع اشيائي  والتواصل مع محامى لإقامة دعوى خلع  من زوجي الخائن .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة