أخبار الدوري اليوم الإثنين 8/ 5/ 2017

الإثنين، 08 مايو 2017 10:28 م
أخبار الدوري اليوم الإثنين 8/ 5/ 2017
فريق الاتحاد
كتب أحمد سمير

شهدت الساحة الرياضية العديد من اخبار الدوري اليوم الاثنين 8 مايو 2017، وكان من أبرزها ، الأهلي يفترس النصر للتعدين برباعية نظيفة (فيديو)
 
 

في التقرير التالي نستعرض أبرز اخبار الدوري اليوم الاثنين.
 
 
 
 
 
فاز فريق الأهلي على النصر للتعدين برباعية نظيفة فى المباراة التي أقيمت بينهما علي استاد السلام، ضمن مواجهات الأسبوع الـ28 للدوري.
 
 
تصدر هاشتاج «عبد الله السعيد»، مساء اليوم الإثنين، قائمة الأكثر تداولًا بموقع التدوينات القصيرة «تويتر»، بعد إحراز السعيد ثلاثة أهداف «هاتريك» في المباراة التي تجمع الأهلي بفريق «النصر للتعدين» ولم تنتهي بعد.
 
 
 
سجل عمرو بركات حضوره الأول بقميص الأهلي، في الدقيقة 75 أمام النصر للتعدين، ضمن مواجهات الأسبوع الـ28 للدورين والمقامة حاليا علي استاد السلام، والنتيجة حالياً 4-صفر لصالح الأحمر.
 
 
 
حقق فريق الاتحاد السكندرى فوزاً مثيراً على الشرقية بهدف نظيف أحرزه كاسونجو كابونجو فى الدقيقة الـ87 من عمر المباراة التى جمعتهما عصر اليوم على استاد برج العرب بالاسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ28 من مسابقة الدورى الممتاز.
 
 
 
 
أعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة، برئاسة عصام عبد الفتاح، طاقم حكام مباراة الإنتاج الحربي وطلائع الجيش غدا فى ختام الجولة الـ28 للدوري.
 
 
 
نجح  شريف إكرامي حارس الأهلي في تحقيق رقم قياسي غير مسبوق بالدوري المصري، بعد الحفاظ على نظافة شباكه في مباراة النصر للتعدين للمباراة رقم 22 في الدوري الجاري، والتي أقيمت علي استاد السلام، ضمن مواجهات الأسبوع الـ28، وانتهت بفوز الأحمر 4-صفر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة