الوجبات المجمدة منقذة المرأة العاملة.. اعتمدى على البشاميل والخضار واللحم المفروم

الخميس، 11 مايو 2017 01:00 ص
الوجبات المجمدة منقذة المرأة العاملة.. اعتمدى على البشاميل والخضار واللحم المفروم
كتبت هند محمود

بين عملها الخاص وآخر فى المنزل تقع المرأة العاملة فريسة لساعات متواصلة من العمل الشاق، حيث لا يمكنها الاستراحة بعد عودتها من عملها فتقف بين أروقة المطبخ لتحضير وجبة الغذاء التى قد تستغرق ساعات طويلة، وهنا نخبرك ببعض الأشياء التى يمكنك تحضيرها فى يوم الأجازة حتى تهون عليك ساعات الوقوف الطويلة.
 
1. الخضار المقطع:
يمكنك تقطيع الخضار وحفظه مجمدة، حيث إنه يدخل فى العديد من الأكلات، مثل الخضار المشكل أو المسلوق، كما يمكنك وضعه إلى جانب ستيك اللحم أو شاورما الفراخ.
 
2. البشاميل:
حضرى البشاميل وضعيه فى الفريزر وبذلك ستوفرى الكثير من المتاعب أثناء الطهى، فهو يدخل فى العديد من الوجبات السهلة التى قد تأخذ وقت طويل بسبب تحضيره، ويمكنك أن تصنعى الكوسة بالبشاميل أو المكرونة وحتى النجرسكو وغير ذلك.
 
3. اللحم المفروم:
يعد اللحم المفروم إحدى أنواع الوجبات التى تنقذ المرأة العاملة، حيث يمكن وضعها على الكثير من الوجبات، لذلك حضرى كمية منها وضعيها فى الثلاجة أو الفريزر بحيث يمكنك إخراجها ووضعها على أنواع كثيرة من الأطباق الشهية.
 
4. صدور الدجاج:
ضعى صدور الدجاج مقطعة فى الفريزر، وسيوفر ذلك عناء تركها لساعات حتى تصبح بدرجة حرارة الغرفة لتتمكنى من تقطيعها، كما أنها توضع فى كثير من الوجبات فيمكنك طهوها كشاورما فراخ ومع المكرونة النجرسكو وغير ذلك من الأصناف الشهية.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق