فريدة الشوباشي لـ«سالم عبد الجليل»: «اخرس.. فتواك مضللة ومفيش جنس في الجنة»

الخميس، 11 مايو 2017 08:15 م
فريدة الشوباشي لـ«سالم عبد الجليل»: «اخرس.. فتواك مضللة ومفيش جنس في الجنة»
فريدة الشوباشي
كتبت- ماريان ناجى

وصفت الكاتبة الصحفية فريدة الشوباشي، الشيخ سالم عبد الجليل، وكيل وزارة الأوقاف السابق، بـ«المضلل»، بعد تصريحاته التي اعتبرتها الشوباشي «مستفزة» التي قال فيها إن المسيحيين ديانتهم فاسدة ومن يقول غير ذلك يضحك عليهم.

وقالت «الشوباشي»، لـ«صوت الأمة»: «لا بد من وضع حل لفوضى الفتاوى التي نعيش فيها، ولا بد أن نشعر أن هناك دولة»، وتابعت: «لدى سؤال مهم للشيخ سالم عبد الجليل.. هل الله أرسل لك رسالة خاصة يقول فيها إن المسحيين غير مؤمنين؟ ومن أين جاء بهذه الفتوى؟ وهل الشيخ سالم رأى الآخرة بعينه؟.

واتهمت، أصحاب الفتاوى الشاذة بأصحاب الـ«خيال المريض»، مشيرة إلى أنه أصبح أمرا غير مقبول أن يتحدثوا عن الآخرة كأنهم صناعها، وقالت: «أخطر شئ من الممكن أن تواجهه مصر في هذه الفترة هو مبدأ فرق تسد».

تابعت: «الجندي الإسرائيلي الذي ضرب على الجنود في سيناء أثناء حرب أكتوبر لم يفرق بين المسيحي والمسلم، وأقول لجميع أصحاب الفتاوى المضللة اخرسوا، والشيخ سالم ضلالي، لأنني درست الشريعة الإسلامية، والقرآن الكريم لم يذكر أن المسيحيين كفرة، مشيرة إلى أنه من غير المناسب في هذه الفترة الحرجة التي تمر بها مصر أن يخرج علينا أحدا مثل «عبد الجليل» ليقول أن المسيحيين كفرة.

أضافت «الشوباشي»، أريد أن أعرف من أين جاء عبد الجليل بأن السيدة مريم العذراء، ستتزوج الرسول محمد؟ فإذا كان لديه دين آخر فليعرفنا بهذا الدين، ولفتت إلى أنه يصرح بأشياء خارج الكتب السماوية.

وأوضحت: «في الجنة مفيش جنس وشيوخ الفتن ليس لهم حديث ليل نهار غير الحديث عن الجنس والجنة وجهنم ويد المرأة ورِجل المرأة، وقيام الرجل بالاتصال الجنسي مع 80 و100 امرأة في الجنة».

وتساءلت «الشوباشي»، هل كل المسلمين سيستمرون في النكاح في الجنة؟.. الأمر أصبح مقززا وأشعر بالغثيان. 

اقرأ أيضا:

الأوقاف تعتمد قرار إلغاء تصريح اعتلاء المنبر لـ سالم عبد الجليل

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق