قسم إدارة الأعمال بتجارة دمياط يرفض التسجيل في الماجستير لطلاب التمهيدي

الخميس، 11 مايو 2017 10:24 م
قسم إدارة الأعمال بتجارة دمياط يرفض التسجيل في الماجستير لطلاب التمهيدي
تجارة دمياط
دمياط- معتز الشربيني

اشتكى عدد من طلاب الدراسات العليا المتقدم للحصول على درجة الماجستير في إدارة الأعمال بكلية تجارة جامعة دمياط، من رفض رئيس قسم إدارة الأعمال بالكلية، الموافقة لهم على التسجيل لنيل درجة الماجستير في إدارة الأعمال بالرغم من اجتيازهم امتحانات تمهيدي ماجستير قسم إدارة الأعمال ودبلومة إدارة الأعمال بتقدير جيد جدا.

وأكد الطلاب المتضررون ومنهم «سارة الخياط، ورحاب الديب، وهيثم خلف، ومروة سالم، ورغدة دياب»، أنهم فوجئوا أثناء التقدم للتسجيل لدرجة الماجستير برفض رئيس القسم، الموافقة لهم بزعم أنهم من الحاصلين على المؤهل الجامعي الأول بكالوريوس تجارة شعبة محاسبة وليس إدارة أعمال.

وذكر المتضررون لـ «صوت الأمة»، أنه سبقت الموافقة لزملاء لهم في التسجيل بدرجة ماجستير في فبراير 2017  تنطبق عليهم نفس الشروط، وطبقا لما تنص عليه اللوائح والقوانين التابعة للجامعة فى هذا الشأن، وأكدوا أن ما ينطبق عليهم الآن ينطبق على عشرات الطلاب الدراسيين حاليا في تمهيدي الماجستير.

وأضافوا أنهم تقدموا بشكوى إلى الدكتور ممدوح نعمة لله، القائم بأعمال رئيس جامعة دمياط، وهو نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا، وأحالها للبحث والعرض على مجلس قسم إدارة الأعمال، ومجلس كلية التجارة، لبحث موقف الطلاب المتضررين ومطابقة ذلك باللوائح والقوانين التي تنظم التسجيل في درجة الماجستير والعرض عليه لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

 
تعليقات (1)
نتمنى حل المشكلة
بواسطة: منصور محمد منصور
بتاريخ: الجمعة، 12 مايو 2017 11:41 ص

كلية تجارة دمياط من أجمل الكليات والأساتذة بها من أحسن الناس وجميع هيئة التدريس والإدارة بالكلية حتى العمال جميعهم ناس محترمين ومتعانين واتمنى ان مشكلة زملائي بتمهيدي إدارة تحل سريعاً وبطريقة وديه وهذا حقهم ?نهم حصلوا على التمهيدي بالفعل

اضف تعليق