توفيق السيد: التراشق والتجاوز على فيس بوك سبب إيقاف رشوان

الأحد، 14 مايو 2017 11:00 ص
توفيق السيد: التراشق والتجاوز على فيس بوك سبب إيقاف رشوان
توفيق السيد
كتب - عادل عقل

قال توفيق السيد، نائب رئيس لجنة الحكام بالقاهرة، إن فيس بوك تسبب في إيقاف الدولي شريف رشوان طبقا للوائح وإلى تنظيم العلاقة بين الحكام واللجان الفرعية والرئيسية.

وأضاف توفيق، فى تصريحات لـ«صوت الأمة«، أن تراشق وتجاوزات رشوان فى حق اللجنة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» هو السبب الحقيقى لإيقافه وإحالته إلى التحقيق، خاصة أن هناك قرارًا من اللجنة الرئيسية باتحاد الكرة بمنع الحكام من التراشق أو التجاوز عبر «فيس بوك»، وسبق أن تمت إحالة أكثر من حكم للتحقيق لهذا السبب.

وأشار توفيق إلى أن رشوان غير متعاون معه فى مباريات المنطقة مثل باقي زملائه، وأنه اعتذر أكثر من مرة عن إدارة مباريات بالقسم الثالث فى الأسابيع الأخيرة التي يتم تكليف الحكام أصحاب الخبرات بإدارتها، نظرا لحساسية وأهمية اللقاءات، موضحا أنه اشتكى للجنة الرئيسية من عدم تعاون رشوان معه، على العكس من أقرانه الذين يديرون كل المباريات الصعبة التي تسند إليهم فى تعاون مثمر مع لجنة حكام الفرع.

وتابع توفيق قائلا إنه لديه إحصائية كاملة عن كل المباريات التي تديرها لجنة حكام الفرع، سواء بالقطاعات أو القسم الثالث أو الناشئين والقسم الرابع وكرة الصالات ودوري قطاع البترول، وكذلك اللقاءات الودية، وكل هذا مدون بها عدد المباريات التي أسندت للحكام والمساعدين بالمنطقة كلا حسب الكفاءة الفنية والبدنية التي هي الفيصل فى الاختيارات إلى جانب التعاون مع اللجنة.

فى ذات السياق قال نائب حكام القاهرة، إنه لم يتهم رشوان بالتزوير إطلاقا وليست هناك علاقة بين الإيقاف وواقعة «الاسكور شيت» الخاص بمباراة كرة الصالات كهرباء الإسماعيلية والإعلاميين التي أقيمت يوم 21 مارس الماضي، مشددا على أنه لا يملك أن يتهم أحدًا بالتزوير دون مستند رسمي يثبت ذلك، خاصة فيما يخص الشرف والأمانة اللذان هما السمات الأساسية لقضاة الملاعب المصرية على مر الأجيال.

بدأ الخلاف بين الثنائى بعد تقديم «رشوان» شكوى رسمية ضد نائب رئيس لجنة الحكام الفرعية بمنطقة القاهرة توفيق السيد، تضمنت إصابته بالضرر النفسي والأدبي والمادي والمعنوي بعد إيقافه من قبل المنطقة بداعي مزاعم التزوير فى «الاسكور شيت» الخاص بمباراة كرة الصالات كهرباء الإسماعيلية والإعلاميين التي أقيمت يوم 21 مارس الماضي.

 
توفيق السيد201705111135563556
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق