جوكر الأهلي يؤجل العروض الخليجية بسبب البطولة الإفريقية

الأحد، 14 مايو 2017 10:39 ص
جوكر الأهلي يؤجل العروض الخليجية بسبب البطولة الإفريقية
أحمد فتحي

تلقى مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أحمد فتحي عروض خلال الفترة الماضية من مسئولين بعدة أندية عربية أبرزها في الدوري السعودي والقطري من أجل الظفر بخدماته خلال فترة الانتقالات الصيف المقبلة بعد المستوى الرائع الذي قدمه خلال الفترة الماضية مع الأهلي والمنتخب الأول وجعله أحد نجوم الدوري والمنتخب.

وأبدت هذه الأندية استعدادها للتفاوض الجاد مع الأهلي لإتمام الصفقة حال موافقة اللاعب لكن الأخير رفض البت في هذا الأمر بسب تركيزه مع المارد الأحمر محليًا وأفريقيًا.

وأعلن فتحي الشهير بـ"جوكر الأهلي" لمسئولي الأندية التي ترغب في التعاقد معه رغبته في حسم بطولة الدوري أولاً ثم المُضي قدمًا في مشوار استعادة بطولة أفريقيا بعدها قد يُفكر في العروض إذا كانت هناك مرونة من جانب الأهلي.

ويأتي تفكير الأندية السعودية والقطرية في ضم "جوكر" الأهلي بعدما رفض حسام البدري المدير الفني للأحمر الاستغناء عن اللاعب في يناير الماضي لنادى أهلي جدة السعودي مقابل 800 ألف دولار على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الجاري وامتثل أحمد فتحي وقرر البقاء في القلعة الحمراء رغم أن العرض كان مُغريًا للغاية .

ويرى أحمد فتحي أن ارتباطه بالأهلي وحب جمهور الفريق له لاسيما بعدما تحوّل إلى أحد فرسان الرهان بالفريق أهم لديه بكثير من إغراءات الخليج خاصة وأنه خاض من قبل أكثر من تجربة احترافية في إنجلترا وقطر ويرغب في إنهاء مسيرته الجيدة مع الأهلي بعد عدة سنوات إذا كانت هذه هي وجهة نظر الأهلي وتم الاتفاق عليها بين الطرفين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق