تحالف ستار يٌطلق مسابقة جديدة احتفالا بعيده العشرين

الأحد، 14 مايو 2017 02:04 م
تحالف ستار يٌطلق مسابقة جديدة احتفالا بعيده العشرين
صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران
كتب - محمد زكريا

أعلن تحالف ستار وأعضاءه الثمانية والعشرين اليوم عن إطلاقه مسابقة عالمية جديدة تمنح عملائه فرصة ربح مليون ميل من برنامج المسافر الدائم وذلك من خلال مشاركتهم بتجاربهم الثقافية المفضلة لديهم مع المسافرين الأخرين.
 
تأتي هذه المسابقة في إطار احتفال تحالف ستار بعيده السنوي ومرور عشرين عاما على إنشائه استطاع خلالها أن يجمع بين عملائه من مختلف الثقافات والحضارات حول العالم.
 
وتبدأ المسابقة اعتبارا من اليوم تستمر حتى 31 يوليو الشهر المقبل وسيمكن للفائزين في هذه المسابقة الحصول على المليون الميل المقدمة كجائزة من برنامج المسافر الدائم الذي يحمل العميل عضويته.
 
وفي هذا الصدد قال جيفري جو، الرئيس التنفيذي للتحالف: لقد تمكنا على مدار 20 عاما من جمع عشرات الملايين من العملاء تحت سقف واحد ألا وهو السفر على شبكة خطوط التحالف وشركاته الأعضاء والاستمتاع بمزايا وخدمات السفر الدولي التي أصبحت متوفرة في جميع نطاقات شبكة خطوطنا حول العالم.
 
وأضاف جيفري «في إطار احتفالنا بالعيد العشرين للتحالف فقمنا بإطلاق هذه المسابقة العالمية حرصا منا على توطيد العلاقات الإنسانية والثقافية بين العملاء، وحرصًا على الاستمرار في تأسيس هذه العلاقات بالتعاون مع شركاتنا الأعضاء، فإننا نقدم لعملائنا جائزة فريدة من نوعها تتيح للفائز الاستمتاع بتجربة سفر مميزة بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى».
 
وفي السياق ذاته، قال صفوت مسلم، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، إن مصر للطيران، كونها إحدى الشركات الأعضاء الرئيسية بالتحالف، فحرصت على المشاركة في الاحتفال بمرور عشرين عاما من النجاح أحرزه تحالف ستار العالمي وأعضائه من شركات الطيران العالمية منذ تأسيسه عام 1997 والمستمرة حتى يومنا هذا، لذا جاءت مشاركة مصر للطيران بتقديم مليون ميل من برنامجها EGYPTAIR Plus كجائزة لأحد الفائزين في المسابقة التي أطلقها التحالف اليوم لعملائه حول العالم بمناسبة احتفاله بمرور 20 عاما على تأسيسه وتواجده كأقوى تحالفات الطيران على مستوى العالم.
 
وقال مسلم: يسعدنا تزامن احتفال تحالف ستار بعيده العشرين مع احتفال مصر للطيران بعيدها الخمسة وثمانين خلال ذات الشهر، حيث تولي مصر للطيران هذا الاحتفال اهتماما كبيرا كونها أحد أهم الشركات الأعضاء وممثل عن تحالف ستار بمنطقة الشرق الأوسط وشمال القارة الأفريقية، داعية عملاء مصر للطيران حول العالم للمشاركة في هذه المسابقة ومشاركة هذين الكيانين الكبيرين - مصر للطيران وتحالف ستار - في الاحتفاء بعيدهما.
 
9af6772f-cab0-413d-a944-d77fd705c1cf
9af6772f-cab0-413d-a944-d77fd705c1cf

f0483667-6277-4ed0-96b0-6e30ee05ded2
f0483667-6277-4ed0-96b0-6e30ee05ded2

اقرأ أيضا:

⁠⁠⁠⁠⁠وزير الخارجية يتوجه إلى عمان لإجراء مشاورات مع نظيرة الأردني

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق