حسام حسن: "أحنا مؤدبين ومحترمين ونساند قضاة الملاعب دائما

الأحد، 14 مايو 2017 08:36 م
حسام حسن: "أحنا مؤدبين ومحترمين ونساند قضاة الملاعب دائما
حسام حسن المدير الفنى لفريق المصرى البورسعيدى
كتب- عادل عقل

أكد حسام حسن، المدير الفني لفريق المصري البورسعيدى، أنه ساند  بشكل كبير منظومة التحكيم رغم أنها تعرضت لإنتقادات لاذعة من معظم مدربي الدوري الممتاز، مشيرا إلى أنه رغم الأخطاء التحكيمية المؤثرة ضد فريقه فى الوقت الحالي إلا أنه ما زال مساندا لقضاة الملاعب .

قال حسام فى تصريحات لبرنامج خاص مع سيف المذاع عبر فضائية "أون سبورت" إحنا مؤدبين ومحترمين ومُطيعين جداً،  وكنت أنا وإبراهيم أكثر من ساندوا منظومة التحكيم فى الوقت الذى ثار الجميع ضدهم.. ولا أطالب إلا بالحصول على حقوقى وياريت ناخد حقنا مش أكثر.. والمصرى كان من حقه الحصول على ركلات جزاء فى مباراة إنبى بالأمس فى كأس مصر لكنها لم تحتسب".

 كان المصري البورسعيدى قد تأهل  لنصف نهائي كأس مصر بعد التغلب على إنبى، فى ركلات الترجيح بنتيجة 5 / 4، التى احتكما إليها الفريقان بعد التعادل فى الوقتين الأصلى والإضافى بهدف لكل منهما فى مباراة دور الثمانية بكأس مصر، فى اللقاء الذى أقيم على استاد الجيش بالسويس.

جدير بالذكر أن حسام حسن طرده الحكم محمود البنا في مباراة فريقه أمام وادى دجلة في الجولة الماضية والتى انتهت بفوز الفريق البورسعيدي بهدف نظيف ، كما طرد الحكم قمر الدولة إبراهيم حسن مدير الكرة فى مباراة أمس بكأس مصر أمام إنبى والذي انتهى بفوز المصري بركلات الترجيح وصعود إلى المربع الذهبي للبطولة .   

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق