«المبشرون بكرسي جابر نصار».. أبرز 3 مرشحين لرئاسة جامعة القاهرة

الإثنين، 15 مايو 2017 11:33 ص
«المبشرون بكرسي جابر نصار».. أبرز 3 مرشحين لرئاسة جامعة القاهرة
جابر نصار رئيس جامعة القاهرة
إبراهيم محمد

كشف مصدر مسئول بوزارة التعليم العالي، عن أبرز الأسماء المسلط عليها الضوء، وتحظى بثقل كبير لتولي منصب رئيس جامعة القاهرة، خلفًا للدكتور جابر نصار، رئيس الجامعة الحالي.
 
وقال المصدر لـ«صوت الأمة»:«إن أبرز 3 مرشحين من بين 11 مرشحًا تقدموا لشغل منصب رئيس الجامعة، هم، الدكتور عمرو عدلي، نائب رئيس جامعة القاهرة للدراسات العليا، والدكتور محمد عثمان الخشت، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، مستشار مصر الثقافي السابق في السعودية، والدكتور محمد لطيف، عميد معهد الأورام».
 
وكانت قد بدأت لجنة اختيار القيادات الجامعية بالمجلس الأعلى للجامعات، تلقي الطعون المقدمة ضد المرشحين على منصب رئيس جامعة القاهرة، خلفًا للدكتور جابر نصار، يومي السبت والأحد، على أن يتم فحص الطعون وإعلان قائمة الأسماء النهائية اليوم الاثنين.
 
وقالت اللجنة التي يترأسها الدكتور عباس منصور، رئيس جامعة جنوب الوادي، إن اللجنة ستعقد اجتماع لجان الفحص وتسليم نماذج التقييم الثلاثاء المقبل، مشيرًا إلى أنه سيتم عقد المقابلات الشخصية مع المرشحين لعرض خططهم وبرامجهم لتطوير الجامعة الخميس، من العاشرة صباحًا، على أن يتبعها اجتماع اللجنة ووضع التقارير النهائية عن أفضل 3 مرشحين، لتولي المنصب لرفعها إلى الجهات الأعلى.
 
 
اقرأ أيضا:
 

 

تعليقات (1)
ابرز المرشحين
بواسطة: دكتور احمد
بتاريخ: الإثنين، 15 مايو 2017 06:23 م

والدكتور محمد بدران من القصر العيني وخاصه ان برنامجه يشمل تطوير التعليم لتدخل جامعه القاهره في احسن 100 جامعه

اضف تعليق