نائبة: «أيوة فى شذوذ جنسي» واستغلال للأطفال ولا يصح دفن رؤوسنا فى الرمال

الإثنين، 15 مايو 2017 12:23 م
نائبة: «أيوة فى شذوذ جنسي» واستغلال للأطفال ولا يصح دفن رؤوسنا فى الرمال
مجلس النواب
كتب رامى سعيد

أكدت النائبة مني منير عضو مجلس النواب عن محافظة البحيرة، على تزايد حالات استغلال الأطفال جنسيًا وانتشار الفكر المنحرف والشذوذ مدللة على ذلك بعدد من محاضر الشرطة والتي كان أخراها محضر اعتداء مدرب على 200 ناشئ هذا العام.

وقالت منى منير في تصريحات لـ"صوت الأمة" أنه لا يجوز في ظل ما نوجه من تحديدات ومؤامرات أن نتنكر من واقعنا وندفن رؤوسنا فى الرمال على حد قولها، داعيًا إلى ضرورة مواجهة تلك الظاهرة بكل حزم وقوة وتغليظ العقوبات التي تصل إلى حد الإعدام للحفاظ على الصحة النفسية للأطفال من تلك الأمراض المنتشرة.

وأشارت عضو مجلس النواب عن محافظة البحيرة إلى أن مصر تتعرض من حين إلى أخر إلى مؤامرة تستهدف أبناءها من الأطفال والشباب مرة بالمخدرات وأخرى بالأمراض، وثالثة بضرب الثواب والقيم، مشددة على ضرورة عدم الاستهانة بتلك الظاهرة المنتشرة التي تستهدف استغلال الأطفال جنسيًا.

ودعت عضو مجلس النواب عن محافظة البحيرة إلى ضرورة إقرار مشروع قانون النائب محمد أبو حامد، وكيل لجنة التضامن المتعلق بتغليظ العقوبات على المتحرشين تصل إلى حد الإعدام للقضاء على تلك الظواهر من المجتمع المصري.

وكانت النائبة مني منير قد تقدمت ببيان عاجل، حول موجة اغتصاب الأطفال التى انتشرت فى الآونة الأخيرة، وأشهرها حادث اغتصاب بشع لطفلة عمرها سنة و8 شهور يرتكبها عامل من سكان قرية دملاش احدي القري التابعة لمركز بلقاس التابعة لمحافظة الدقهلية، وأدت هذه الجريمة البشعة تهتك فى عضلات المهبل ونزيف حاد فى الدورة الدموية.

فيما طالب النائب على عبد الواحد، عضو مجلس النواب عن محافظة البحيرة، النائبة منى منير، أن تقدم الدلائل الحقيقية على كلامها، أو تقدم استقالتها، وتقديم اعتذارا للشعب المصر عن مثل هذا الكلام، لافتًا أنه سيتقدم بطلب إلى رئيس البرلمان الدكتور على عبد العال، لفتح تحقيق مع النائبة منى منير، والتحقق من كلامها، لما فيه من تشويه للبرلمان والمصريين، فى ظل الهجمة الشرسة من الجماعة الإرهابية على مصر.

موضوعات متعلقة

60 مركبًا للملك خوفو ترسي في المتحف الكبير

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة