مدير تعليم البحيرة يستبعد رئيس لجنة واثنين من المراقبين الأوائل

الإثنين، 15 مايو 2017 03:00 م
مدير تعليم البحيرة يستبعد رئيس لجنة واثنين من المراقبين الأوائل
امتحانات - أرشيفية
البحيرة - عصام النجار

تفقد محمد سعد محمد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، سير لجان الشهادة الإعدادية وامتحان الصف الأول الثانوي العام بإدارة شبراخيت التعليمية، والتي يؤدي بها عدد 4178 طالب وطالبة الامتحان في الشهادة الإعدادية في عدد 28 لجنة داخل الإدارة ويؤدي الطلاب اليوم الامتحان في مواد الدراسات الاجتماعية والتربية الفنية.

بدأت الزيارة بلجنة 343 بمدرسة لقانة الإعدادية التي يؤدي بها 178 طالب الامتحان في 9 لجان فرعية تفقد لجان الامتحان وكنترول اللجنة حيث سارت اللجنة في بشكل جيد.

كما تفقد لجنة الصف الأول الثانوي بمدرسة لقانة الثانوية ويؤدي بها عدد 208 في 14 لجنة يؤدي الطلاب الامتحان في مواد الكيمياء والفيزياء، وتفقد لجان الامتحان وتابع أعمال الكنترول بالمدرسة ووجه بالتزام بتعليمات الامتحان ومراعة الدقة والحيادية في التصحيح وسرعة إنهاء أعمال التصحيح.

ثم انتقل إلي مدرسة شبرا خيت الإعدادية بنين والتي يؤدي بها عدد 323 طالب الامتحان في عدد 16 لجنة فرعية وبمروره علي لجان المدرسة تبين ضعف الإشراف علي اللجنة وعدم التزام داخل اللجنة مما استدعي استبعاد رئيس اللجنة والمراقب الأول وتغيرهما كما وجه بضرورة زيادة أفراد الأمن خارج اللجنة لتحقيق الانضباط والهدوء داخل اللجنة.

وأثناء المرور علي لجان الامتحان بإدارة شبراخيت تلقي وكيل الوزارة اتصالي هاتفي من أحد العاملين بالمديرية يفيد بوجود مراقب أول لدية ابن في امتحان الشهادة الإعدادية توجه محمد سعد إلى لجنة مدرسة جميل عزيز لتعليم الأساسي حيث وجد بالفعل المراقب الأول "مجدي بسيوني العسكري" لدية موانع من الدرجة الأولى "ابنه" وعليه تم استبعاده من اللجنة وتحويله إلى الشئون القانونية لاتخاذ الإجراءات القانونية المشددة طبقا للقرار الوزاري المنظم لذلك حتي يمنع تكرار ذلك مستقبلاً.

 

موضوعات متعلقة..

إحالة واضعي امتحان الدراسات الاجتماعية ببورسعيد للتحقيق

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق