ننشر تفاصيل خطة الداخلية لاسترداد الأراضي المنهوبة

الثلاثاء، 16 مايو 2017 02:22 م
ننشر تفاصيل خطة الداخلية لاسترداد الأراضي المنهوبة
وزارة الداخلية

وضعت وزارة الداخلية خطة أمنية لتنفيذ تعليمات رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسى، بالتنسيق مع الوزات المعنية لاسترداد أراضى الدولة المنهوبة.

وعممت وزارة الداخلية على مديريات الامن بالمحافظات بالتنسيق مع وزارات الزراعة والاسكان والرى، لتنفيذ حملات أمنية على أوسع نطاق لاستراداد اراضى الدولة المستولى عليها، وكذلك إزالة التعديات عنها وردها للدولة قبل نهاية الشهر الجارى.

 وقالت مصادر أمنية إنه سيتم وضع خطط ودراسات لرفع كافة الاشغالات والتعديات على الأراضى التى تم الاستيلاء عليها دون وجه حق والتنفيذ الفورى بالتنسيق مع المحافظين.

وفى السياق ذاته عقد مدراء الامن بالمحافظات اجتماعات مع نوابهم كل فى محافظته، ورؤساء القطاعات، لمناقشة البدء فى تنفيذ الخطط الامنية، تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية باسترداد أراضى الدولة المنهوبة ، وإعادة استخدامها بالشكل الأمثل .

وشدد مدراء الأمن على القيادات الامنية بالالتزام بتنفيذ الخطط الموضوع لرد الاراضى المتعدى عليها، ومعاونة الوزارات المعنية لتنفيذ تعليمات الرئيس، وشن حملات موسعة لإزالة المبانى المقامة بالمخالفة ووجوبية إزالتها طبقاً للقانون.

كما وجه مدراء الأمن باعداد خرائط وتجهيز كافة المعلومات الخاصة بكل صور وأشكال التعديات على أراضى الدولة ، تشمل بيانات دقيقة عن هذه المساحات وأين تقع وتتبع أية جهة بالإضافة إلى ضرورة أن تحتوى التقارير على صور فوتوغرافية توضح الوضع القائم بهذه الأراضى.


اقرأ أيضا 
بعد هروبه.. تفاصيل مكالمة حبيب العادلي وفريد الديب قبل نظر الاستشكال

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق