3 مواجهات مثيرة بالجولة 29.. أبرزها الزمالك ووادي دجلة

الخميس، 18 مايو 2017 11:00 ص
3 مواجهات مثيرة بالجولة 29.. أبرزها الزمالك ووادي دجلة
الزمالك
كتبت-أسماء عمر

تستأنف اليوم الجولة 29 بمسابقة الدوري العام منافساتها بثلاث مواجهات مثيرة حيث يستضيف النادي المصري فريق الداخلية ، بينما يحل بتروجت ضيفاً علي فريق سموحة ، ويواجه نادي الزمالك نظيره وادي دجلة .

1ـ المصري يسعى لمواصلة الانتصارات أمام الداخلية  

يستضيف النادي المصري نظيره فريق الداخلية ، في المباراة التي تقام علي استاد برج العرب بالأسكندرية .

موعد المباراة

تقام مباراة المصري والداخلية في تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً .

مركز الفريقين

يدخل النادي المصري اللقاء بقيادة حسام حسن المدير الفني للفريق ، في المركز الـ 4 بجدول ترتيب المسابقة ، برصيد 47 نقطة بعد الفوز علي وادي دجلة بهدف نظيف في الجولة السابقة من البطولة .

ويسعي العميد لاستكمل مسيرة الانتصارات لضمان البقاء في المربع الذهبي والابتعاد عن فريق سموحة صاحب المركز الخامس وأقرب منافسية والذي يملك 44 نقطة .

بينما يدخل فريق الداخلية اللقاء في المركز الـ 16 بجدول ترتيب المسابقة ، برصيد 24 نقطة ، ويقع فريق الداخلية في المنطقة الخطر بين ثلاث فرق تنافس للبقاء بدوري الأضواء والشهرة حيث يفصله عن مؤخرة الجدول فريقى النصر للتعدين والشرقية .

2ـ سموحة يواجه بتروجت في صراع المركز الخامس والسادس

يواجه نادي سموحة نظيره فريق بتروجت في المباراة التى يستضيفها استاد برج العرب بالأسكندرية .

موعد المباراة

تقام مباراة سموحة وبتروجت في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً .

مركز الفريقين

يدخل فريق سموحة اللقاء تحت قيادة مؤمن سليمان المدير الفني للفريق ، في المركز الـ 5 بجدول ترتيب مسابقة الدورى العام برصيد 44 نقطة ، وكان الفريق السكندري قد خسر في مواجهته الأخيرة بالدوري في الجولة 28 من فريق أسوان بهدفين نظيفين .

ويسعي فريق سموحة لتصحيح مسار الفريق بعد سلسلة من النتائج السيئة أملاً في تعثر النادي المصري حتي يتمكن من دخول المربع الذهبي مجدداً .

بينما يدخل فريق بتروجت اللقاء في المركز الـ 6 بجدول ترتيب المسابقة ، برصيد 41 نقطة وبفارق 3 نقاط فقط عن فريق سموحة ، ويسعى الفريق البترولي لتعميق جراح الفريق السكندري وخطف المركز الخامس بجدول ترتيب المسابقة .

3ـ الزمالك يسعى لاستكمال الانتصارات أمام وادي دجلة

يواجه نادي الزمالك نظيره فريق وادي دجلة ، في المباراة التى تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة 29 بالدوري العام ، ويستضيفها استاد بتروسبورت .

موعد المباراة

تقام مباراة الزمالك ووادي دجلة في تمام الساعة التاسعة مساءً .

مركز الفريقين

يدخل نادي الزمالك اللقاء بقيادة البرتغالي أوجستو إيناسيو ، في المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة ، برصيد 51 نقطة ، وكان الفارس الأبيض قد حقق فوزاً صعباً أمام المقاولون العرب في الجولة السابقة بالدوري بهدفين مقابل هدف ، في مباراة شهدت الكثير من الإثارة في القرارات التحكيمية .

ويسعى نادى الزمالك لمواصلة الانتصارات آملاً في تعثر مصر المقاصة صاحب المركز الثاني في مبارياته المقبلة ، ويغيب عن القلعة البيضاء في مواجهة دجلة كل من شيكابالا وطارق حامد بعد أن منحهما إيناسيو راحة سلبية .

بينما يدخل فريق وادي دجلة اللقاء تحت قيادة أحمد حسام ميدو المدير الفني للفريق ، في المركز الـ 10 برصيد 36 نقطة ، وكان فريق ونادى دجلة قد خسر في مباراته الأخيرة أمام المصري بهدف نظيف ، في المباراة التى جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 28 بالدوري .

القنوات الناقلة

تنقل قناة أون سبورت وقناة النيل للرياضة مباريات الجولة 29 بالدورى العام .

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق