«جنايات الإسماعيلية» تؤجل محاكمة والد البطلة ريم مجدي إلى 18 سبتمبر المقبل

الأربعاء، 17 مايو 2017 06:50 م
 «جنايات الإسماعيلية» تؤجل محاكمة والد البطلة ريم مجدي إلى 18 سبتمبر المقبل
اللواء عصام سعد مدير أمن الإسماعيلية
الإسماعيلية - صبرى غانم

أجلت محكمة جنايات الإسماعيلية «الدائرة الثالثة» برئاسة المستشار صلاح أحمد حريز رئيس الدائرة وعضوية المستشارين بولس رفعت رمزي ومحمد رأفت حماد بأمانة سر محمد عبدالستار ومحمد عبدالهادي محاكمة المتهم مجدي محمود يوسف والد البطلة ريم مجدي في واقعة مصرعها في القضية رقم 6464 لسنة 2016 جنايات مركز الإسماعيلية إلى جلسة 18 سبتمبر المقبل لمناقشة شهود الإثبات والطبيب الشرعي والمرافعة.

ونظرت المحكمة في جلسة اليوم الأربعاء محاكمة المتهم، استمعت إلى طلبات نبيل عبدالسلام نقيب المحامين ودفاع المتهم مجدي محمود يوسف الشهير بمجدي كابوريا والد البطلة ريم مجدى ومنها حضور الطبيب الشرعي الذي  شرح جثة المجني عليها وسطر التقرير الخاص بالتشريح والمرفق بأوراق القضية وذلك لمناقشته فيما جاء في التقرير.

كما طلب الدفاع حضور شهود الإثبات الوارد اسماؤهم في أوراق القضية لمناقشتهم أيضا في الواقعة.

وكان المستشار عمرو سامي المحامي العام الأول لنيابات استئناف الإسماعيلية، أحال والد البطلة ريم مجدي إلى محكمة الجنايات لمحاكمته في واقعة مصرعها في الإسماعيلية.

وكانت النيابة العامة قررت حبس والد البطلة أربعة أيام على ذمة التحقيق ووجهت له تهمة ضرب أفضى إلى موت، كما قررت استخراج جثة البطلة بعد 4 أيام من دفنها وانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة، ثم قرر القاضي الجزئي بمحكمة جنح مركز الإسماعيلية تجديد حبسه 15 يوما على ذمة التحقيق ووجهت له النيابة العامة تهمة ضرب أفضى إلى موت.

كان اللواءعصام سعد مدير أمن الإسماعيلية تلقى إخطارا من العميد محمود عاشور مأمور مركز شرطة الإسماعيلية يفيد بمصرع البطلة ريم مجدي، صدمتها سيارة مجهولة بعزبة المنشار دائرة مركز الإسماعيلية، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، وتم نقل الجثة إلى مستشفى الإسماعيلية العام وصرحت النيابة العامة بدفن الجثة وطلبت تحريات المباحث حول ظروف الواقعة وملابساتها.

 

 

واقرأ أيضا:

«الكيانات الإرهابية» تمنع أبو تريكة من العودة إلى مصر

دفاع «كابوريا» يطالب المحكمة بمناقشة الطبيب الشرعي

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق