أهلي «عبد الشافي» يسعى للتتويج بكأس خادم الحرمين على حساب الهلال

الخميس، 18 مايو 2017 10:10 ص
أهلي «عبد الشافي» يسعى للتتويج بكأس خادم الحرمين على حساب الهلال
محمد عبد الشافي لاعب أهلي جدة

 
سيكون ملعب "الجوهرة" في السابعة والنصف مساء اليوم، الخميس، مسرحًا للمباراة النهائية في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين التي تجمع بين فريقي الأهلي المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد عبد الشافي ونظيره الهلال.

ويسعى محمد عبد الشافي لحصد اللقب الخامس في مشواره مع الأهلي السعودي، بعدما سبق وأن توج بألقاب الدوري السعودي وكأس السوبر وكأس ولي العهد، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وسط توقعات بأن تكون مباراة اليوم هي الأخيرة لـ"الفرعون المصري" مع الفريق الأهلاوي، بعدما أكدت أكثر من وسيلة إعلامية سعودية، على أن الموسم الحالي سيكون الأخير لـ"شيفو".

وصعد الأهلي لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعدما تغلب على الفيصلي بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الدور نصف النهائي، بينما فاز الهلال على التعاون بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

ويسعى الأهلي لمصالحة جماهيره الغاضبة بعد خسارة لقبي الدوري وكأس ولي العهد هذا الموسم، وذلك بالحصول على بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للمرة الـ 13 في تاريخه والثانية على التوالي، بينما يأمل الهلال في الحصول على بطولة الكأس للمرة الثامنة في تاريخه وتحقيق حلم الثنائية، بعدما سبق وأن توج بلقب الدوري السعودي هذا الموسم للمرة الأولى منذ عام 2011.

وتحوم الشكوك حول مشاركة الهداف السوري عمر السومة مع الأهلي، حيث لا يزال يتعافى من الإصابة التي يعاني منها في الركبة، والتي أبعدته عن مباراتي الأهلي أمام ذوب آهان الإيراني في دوري أبطال آسيا والفيصلي في الدور قبل النهائي لكأس الملك.

وتعد مباراة اليوم هي الرابعة التي تجمع بين فريقي الأهلي والهلال هذا الموسم، حيث فاز الأهلي بركلات الترجيح في مباراة كأس السوبر التي جمعتهما في العاصمة الإنجليزية "لندن" في أغسطس الماضي، وتفوق الهلال 2-1 في مباراة الدور الأول بالدوري، قبل أن يسيطر التعادل السلبي على الدور الثاني.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق