جوجل تعلن عن تثبيت أكثر من 82 مليار تطبيق باستخدام جوجل بلاى ووصول مساعدها الذكى إلى IOS

الخميس، 18 مايو 2017 03:00 م
جوجل تعلن عن تثبيت أكثر من 82 مليار تطبيق باستخدام جوجل بلاى ووصول مساعدها الذكى إلى IOS
جوجل
كتبت لميس محمد

كشفت شركة جوجل عن قيامها بتحديث أكثر من  82 مليار تطبيق تم تثبيتها فى متجرها Play Store العام الماضي، ارتفع الرقم  هذا العام بشكل ملحوظ عن رقم العام الماضى الذى وصل إلى 65 مليار الذي تم الأعلان عنه لعام 2015، وفقا للتقرشر الذى نشر على موقع "gsmarena".

وقد تم الكشف عن الأرقام من قبل Dave Burke نائب رئيس هندسة أندرويد خلال فعاليات مؤتمر I / O التابع للشركة.

وبالإضافة إلى ذلك ناقش بورك Android Wear مشيرا إلى أن 24 مجموعه من المصنوعات يمكن ارتداؤها تحت التنفيذ الشركة.

وكشف أيضا أن أندرويد السيارات ستكون متاحة قريبا في سيارات أودي لأضافة المزيد من الترفيه وتزويدك بالمعلومات التى تحتاجها.

من ناحية أخري أعلنت جوجل في المؤتمر التابع لها  I / O اليوم أن مساعدها جوجل الذكى يصل إلى أجهزة IOS، وذلك وفقا للشائعات التي خرجت خلال الفترة الماضية ، وأطلقت الشركة تطلق التطبيق الذي سيظهر على المتجر قريبا، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "gsmarena".

المساعد الذكى ستكون وظائفه محدودة ولن يعمل بكفاءة كما يفعل على هواتف أندرويد، نظرا لقيود واجهت برمجة التطبيقات، وسيكون المساعد قادرا على القيام بالأشياء الأساسية فقط مثل إرسال الرسائل وتشغيل الموسيقى على Spotify كما صرحت شركة جوجل.

وهذا يعني أنه عند إيقاف تشغيل الشاشة، فإن " OK Google" لن يقوم بتنشيط الجهاز وفتح تطبيق جوجل، كما أن أبل لا تسمح بإعادة ضبط زر البداية حتى سيري سيبقى المساعد الرقمي الأساسي للهاتف في المستقبل.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق