3 مواجهات مثيرة في ختام الجولة 29 من الدوري العام

السبت، 20 مايو 2017 10:00 ص
 3 مواجهات مثيرة في ختام الجولة 29 من الدوري العام
فريق مصر المقاصة
كتبت - أسماء عمر

تختتم اليوم السبت الجولة 29 من الدوري العام بثلاث مواجهات مهمة، حيث يستضيف مصر المقاصة نظيره فريق الاتحاد السكندري، ويحل أسوان ضيفاً على إنبي، بينما يواجه طنطا فريق طلائع الجيش.

1ـ المقاصة يسعى لإحياء المنافسة على القمة أمام الاتحاد السكندري

يواجه فريق مصر المقاصة، فريق الاتحاد السكندري في المباراة التي يستضيفها استاد الفيوم.

موعد المباراة

تقام مباراة مصر المقاصة والاتحاد السكندري في تمام الساعة الرابعة إلا ربع عصرًا.

مركز الفريقين

يحتل فريق مصر المقاصة اللقاء بقيادة إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الفيومي، المركز الثاني بجدول ترتيب المسابقة، برصيد 63 نقطة، جمعها أبناء الفيوم من 20 انتصارًا و3 تعادلات و5 هزائم.

ويسعى إيهاب جلال إلى قيادة الفريق الفيومي لتحقيق فوز هام أمام زعيم الثغر لإحياء المنافسة على درع الدوري من جديد، مستغلاً تعثر النادي الأهلي أمام الشرقية بعد أن انتهى لقاءهما بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وكان فريق مصر المقاصة قد خسر في مباراته الأخيرة بالجولة 28 بهدف نظيف أمام فريق بتروجت.

بينما يدخل الاتحاد السكندري اللقاء في المركز الـ7 برصيد 40 نقطة، وكان زعيم الثغر قد تمكن من تحقيق فوز مهم بالجولة 28 عندما هزم الشرقية بهدف نظيف.

ويسعى الاتحاد السكندري لاستكمال مسيرة الانتصارات أمام أبناء الفيوم، حيث يتطلع الفريق لتخطي فريق بتروجت صاحب المركز السادس، بعد تعثر الأخير وخساراته في مباراته الأخيرة أمام سموحة بهدف نظيف.

2ـ أسوان يسعى لتعميق جراح إنبى والابتعاد عن دوامة الهبوط

يلتقي فريق إنبي بنظيره أسوان في المباراة التي يستضيفها استاد بتروسبورت.

موعد المباراة

تقام مباراة إنبى وأسوان في تمام الساعة السادسة مساءً.

مركز الفريقين

يحتل فريق إنبى اللقاء بقيادة طارق العشري، المدير الفني للفريق البترولي، في المركز الـ 12 برصيد 31 نقطة ، جمعها كبير الأندية البترولية من 6 انتصارات، 13 تعادلا و9 هزائم.

ويسعى طارق العشري إلى قيادة الفريق البترولي لحصد 3 نقاط هامة أمام أبناء الصعيد، والاقتراب من المركز الـ11 الذي يشغله فريق المقاولون العرب برصيد 34 نقطة، وكان إنبى قد خسر في لقائه الأخير بالجولة 28 بهدف نظيف أمام فريق الداخلية.

 بينما يدخل فريق أسوان المباراة في المركز الـ15 برصيد 25 نقطة، ولن يتنازل أبناء الصعيد عن حصد النقاط الثلاث أمام إنبى للهروب من دوامة صراع البقاء التي تفصله عنها ثلاث فرق فقط هم الداخلية، النصر للتعدين والشرقية.

يذكر أن فريق أسوان كان قد نجح في الفوز على فريق سموحة بالجولة السابقة بهدفين نظيفين.

3ـ طلائع الجيش وطنطا

يلتقي فريق طلائع الجيش بفريق طنطا في المباراة التي يستضيفها استاد جهاز الرياضة العسكري.

موعد المباراة

تقام مباراة طلائع الجيش وطنطا في تمام الساعة الثامنة مساءً.

مركز الفريقين

يدخل فريق طلائع الجيش اللقاء في المركز الـ9 بجدول ترتيب المسابقة برصيد 38 نقطة، ويسعى طلائع الجيش لاستعادة الانتصارات الغائبة عن الفريق، بعد التعادل السلبي الذى حققه الفريق في الجولة السابقة أمام نظيره الإنتاج الحربي.

ويسعى الطلائع إلى استغلال تعثر وادي دجلة الذي يلاحقه على المركز الثالث أمام الزمالك، لتوسيع الفارق مع الفريق الدجلاوي.

وكان محمد صلاح أبو جريشه، المدرب العام للطلائع، قد أكد أن الفريق تنتظره ست مباريات حاسمة بداية من مواجهة طنطا، ثلاثة منها مع الفرق التى تصارع للنجاة من الهبوط والأخرى مع أندية تنافس على الصعود للمربع الذهبى، الأمر الذى يفرض علينا خوضها وكأنها مباريات كئوس لا تقبل الهزيمة أو التعادل لضمان التقدم نحو المربع الذهبى.

بينما يدخل فريق طنطا اللقاء في المركز الـ 14 بجدول ترتيب المسابقة برصيد 25 نقطة بالتساوى مع فريق أسوان صاحب المركز الـ15.

ويسعى أبناء السيد البدوي لحصد النقاط الثلاث أمام الطلائع والابتعاد عن ملاحقة أسوان للهروب من دوامة صراع البقاء.

وكان فريق طنطا قد خسر في اللقاء الأخير بالجولة 28 بهدف نظيف في الدقيقة الأخيرة أمام الإسماعيلي في مباراة مثيرة في قراراتها التحكيمية.

القنوات الناقلة

تنقل قناة أون سبورت وقناة النيل للرياضة مباريات الجولة 29 بالدوري العام.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق