ضبط 360 زجاجة زيت مجهولة المصدر في الشرقية

الجمعة، 19 مايو 2017 05:35 م
ضبط 360 زجاجة زيت مجهولة المصدر في الشرقية
حملة تموينية
الشرقية - سها الباز

تمكنت حملة تموينية لضبط الأسواق وأصحاب المنشآت المخالفة وغير المرخصة استعدادا لاستقبال شهر رمضان، من ضبط 360 زجاجة زيت مجهولة المصدر بأحد مصانع تعبئة زيت الطعام بالزقازيق.

وأشارت فايزة عبد الرحمن، وكيل مديرية التموين، إلى أن الرقابة التموينية بالمديرية، تمكنت من ضبط صاحب مصنع لتعبئة زيت الطعام بناحية مدينة الزقازيق، لقيامه بمزاولة نشاط تجاري بدون موافقة جهات الاختصاص وحيازته وعرض للبيع زيت طعام مجهول المصدر غير مصحوب بالمستندات الدالة على مصدره.

ولفتت إلى أنه تم التحفظ على 30 كرتونة زيت بإجمالي 360 زجاجة سعة العبوة الواحدة 800 مللي وكانت معدة لطرحها في الأسواق وتم تحرير محضر على ذمة القضية رقم 9570 لسنة 2017 جنح ثان الزقازيق.

ومن جانبه، أكد جمال زيدان، مدير الرقابة التموينية، أنه جاري تكثيف وتشديد الرقابة التوينية على التجار وأصحاب الأنشطة المختلفة للوقوف على مدى التزامهم بالقوانين والتأكد من حصولهم على الاشتراطات اللازمة لمزاولة الأنشطة التجارية وللاطمئنان على صلاحية المنتجات المعروضة حفاظا على صحة المواطنين، وكذلك ضبط الأسواق، وتحرير محاضر للمخالفين تمهيدا لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

 

اقرأ أيضا:

تحرير 43 قضية متنوعة في حملة تموينية بالجيزة

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق