استرداد الأراضي.. إزالة تعديات على مساحة 25 فدانا في شوهاج

الجمعة، 19 مايو 2017 05:46 م
استرداد الأراضي.. إزالة تعديات على مساحة 25 فدانا في شوهاج
أيمن عبد المنعم
سوهاج – هناء حسين

أكد الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، أن الوحدة المحلية بمركز ومدينة أخميم أزالت اليوم الجمعة، التعديات على مساحة 25 فدانا من أراض أملاك الدولة داخل وخارج زمام مركز أخميم، بالتعاون مع الجهات الأمنية، في إطار خطة المحافظة لحصر وإزالة جميع التعديات على الأراضى أملاك الدولة بنطاق المحافظة، وتنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية، وقرارات مجلس المحافظين الأخير فى هذا الشأن.

وأوضح محمود إمام، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم، فى بيان للمحافظة، اليوم، أنه تم تنفيذ الحملة وإزالة التعديات بحضور الدكتور محمد الفرجانى، مسئول ملف التعديات على الأراضى أملاك الدولة بمجلس الوزراء، واللواء عصام العلقامى، السكرتير العام لمحافظة سوهاج.

وأضاف «إمام»، أن 17 فدانا من إجمالى تلك المساحة مخصصة لقرى الظهير الصحراوى و5 أفدنة مخصصة لإنشاء مصنع لتدوير القمامة و3 أفدنة مخصصة لإقامة مدفن صحى، وأنه تم إزالة جميع التعديات على تلك المساحات، مؤكدا أن الحملات مستمرة بصورة يومية لإزالة جميع التعديات على الأراضى أملاك الدولة بنطاق مركز أخميم والقرى التابعة له.

وشدد المحافظ على جميع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بحصر جميع التعديات داخل الزمام وخارجه وإزالتها فورا والتعاون مع المواطنين الجادين الراغبين فى تقنين أوضاعهم ممن قاموا باستصلاح وزراعة مساحات من الأراضى أملاك الدولة.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق