دمياط تتأهب لزيارة السيسي.. والانتهاء من إعداد مهبطين لطائرة الرئيس

الجمعة، 19 مايو 2017 11:07 م
دمياط تتأهب لزيارة السيسي.. والانتهاء من إعداد مهبطين لطائرة الرئيس
السيسى - ارشيفيه
دمياط - عبده عبد الباري



رفعت محافظة دمياط استعداداتها للزيارة المرتقبة التي يجريها الرئيس عبد الفتاح السيسي للمحافظة لافتتاح عددا من المشروعات في إطار إحتفالات المحافظة بعيدها القومي الذى يوافق الثامن من مايو من كل عام. 
 

وبدأت التجهيزات بمدينة الأثاث لتركيب الخيمة التي سيلقي منها الرئيس كلمته خلال المؤتمر الذي سيقام بالمحافظة.

 
وقال مصدر أمني، إنه تم الانتهاء من إعداد مهبطين لطائرة الرئيس إحدهما بمدينة الأثاث على الطريق الساحلي الدولي مباشرة، والآخر بالمستشفى العسكري بدمياط الجديدة.

وأكد المصدر أن الرئيس سيزور مدينة الأثاث، وهي الزيارة الثانية للرئيس لدمياط عقب قيامه بافتتاح توسعات مصنع موبكو للبتروكيماويات بالميناء.
 

وأوضح المصدر أنه تم مسح المزارع السمكية المنتشرة على جانبي الطريق الدولي، وعلى مقربة من مدينة الآثاث وتم فحص العاملين فيها وإعداد كشوف بأسمائهم لفحصها من قبل الجهات الامنية المختصة.
 
كما تم إعداد كشوف بأسماء الأطباء والإداريين العاملين بالمستشفى العسكري الذين سيتواجدون خلال الزيارة.
 
وسيزور الرئيس عبد الفتاح السيسي، محافظة دمياط لافتتاح 4 مشروعات، وفي مقدمتها تدشين مدينة دمياط للأثاث الذي تم الانتهاء من تجهيز هنجرين يضمان مركزا تكنولوجيا لصناعة الآثاث، ومجموعة من الورش الصغيرة المخصصة لصغار الصناع كما سيتفقد أعمال الهناجر العشرة التي يتم العمل بها حاليا.
 
كما سيقوم الرئيس بإفتتاح مستشفى دمياط العسكري بمدينة دمياط الجديدة، وعددا من العمارات السكنية التي تم الانتهاء منها بمشروع دار مصر بدمياط الجديدة ومستشفى الطوارئ بمدينة كفر سعد وذلك عن طريق الفيديو كونفرانس، حيث علقت إدارة المستشفى علم ضخم لمصر كما تم تزيين واجهة المستشفى بلوحة رخامية مكتوب عليها تحيا مصر.
إقرأ أيضا..
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق