إزالة مباني مخالفة وخرسانية على أراضي الدولة بباب الشعرية وحلوان

السبت، 20 مايو 2017 03:26 م
إزالة مباني مخالفة وخرسانية على أراضي الدولة بباب الشعرية وحلوان
اللواء محمد أيمن عبد التواب
كتب : ماجد تمراز

شنت أجهزة محافظة القاهرة، وأجهزة حى باب الشعرية، برئاسة اللواء خالد عقل، رئيس الحى، حملة مكبرة، لإزالة التعديات من على أراضى الدولة، بحضور مأمور قسم باب الشعرية، وشرطة المرافق، وقوات من مديرية الأمن.

وأكد اللواء خالد عقل، رئيس حى باب الشعرية، أنه تم إزالة المبنى الكائن ب11 بركة الرطل، وكذا المبنى الكائن8 حارة "رزيقى"، لإقامتهم من أملاك دولة، مضيفا أنه جار شن هذه الحملات لحين استرداد أملاك الدولة، تنفيذا لقرارات اللواء محمد أيمن عبد التواب نائب محافظ القاهرة للمنطقتين الشمالية والغربية، بإزالة التعديات من على أراضى الدولة وإعادتها من مغتصبيها.

كما شنت الأجهزة التنفيذية لحى حلوان، برئاسة المهندس صادق على، رئيس الحى، حملة لإزالة التعديات من على أراضى أملاك الدولة، بالتنسيق مع شرطة المرافق، وقسم شرطة حلوان، بحضور قوات الأمن المركزى، بمنطقة عرب غنيم.

وأكد رئيس حى حلوان، أنه تم إزالة تعديات على أملاك الدولة،عبارة عن مبانى بالطوب الأبيض، وأرصفة مخالفة بنهر الشارع، وشملت الحملة شارعى التحرير والخشاب.

وأضاف رئيس حى حلوان، أنه تم إزالة تعديات على أرض أملاك دولة، عبارة عن مبانى بالطوب الأحمر، ومبانى خرسانية بامتداد شارع فيضى

 
 
موضوعات متعلقة 
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة