رئيس الوزراء يفتتح معرض «أهلا رمضان» بأرض المعارض الإثنين المقبل.. 198 شركة تتعهد بتقديم تخفيضات ضخمة للسلع تصل إلى 30 %.. جناح كامل لبيع الخضروات والفاكهة الطازجة بسعر الجملة.. وجوائز يومية للمواطنين

السبت، 20 مايو 2017 03:28 م
رئيس الوزراء يفتتح معرض «أهلا رمضان» بأرض المعارض الإثنين المقبل.. 198 شركة تتعهد بتقديم تخفيضات ضخمة للسلع تصل إلى 30 %.. جناح كامل لبيع الخضروات والفاكهة الطازجة بسعر الجملة.. وجوائز يومية للمواطنين
المهندس شريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء
كتب - محمد محسوب

ينطلق يوم الاثنين المقبل بأرض المعارض بمدينة نصر معرض « سوبر ماركت -أهلا رمضان »، الذي يعد الأكبر على مستوي الجمهورية لعرض وبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة بمناسبة شهر رمضان المبارك ويفتتحه المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء.

على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، أعلن خلال الاجتماع التنسيقي، الذي تم عقده بمقر وزارة التموين والتجارة الداخلية، بحضور شريف سالم رئيس مجلس إدارة الشركة الدولية، للمعارض وعلاء عز أمين عام اتحاد الغرف التجارية، وممثلين عن المنتجين والمستوردين المشاركين في المعرض، اكتمال استعدادات إطلاق المعرض بمشاركة 198 شركة من المنتجين والمستوردين للصناعات الغذائية والسلع الأساسية من القطاعين العام والخاص ولأول مرة يخصص جناح كامل لبيع الخضروات والفاكهة الطازجة بسعر الجملة.
 
وتعهد المشاركون من المنتجين والمستوردين والعارضين، بتقديم تخفيضات حقيقية على كافة السلع والمنتجات تتراوح بين 20 إلى 30 % مع الالتزام ببيع كافة السلع المعروضة بأسعار الجملة وخاصة مع اختصار حلقات تداول السلع من المنتج إلى المستهلك مباشرة.
 
 كما تعهد المشاركون في معرض سوبر ماركت «أهلا رمضان» باستمرار إمدادات السلع بكميات ضخمة تتناسب مع حجم جمهور المستهلكين المتوقع أن يصل إلى 2 مليون زائر هذا العام.
 
وأكد شريف سالم رئيس الشركة الدولية لتنظيم المعارض تقديم جوائز وهدايا قيمة من خلال 10 سحوبات، طوال فترة المعرض بمعدل سحبين في اليوم على فواتير الشراء على أن يتم إجراء سحب في اليوم الأخير للمعرض على جائزة كبرى.
 
كما أن الشركات المشاركة بالمعرض لا تهدف الربح فقط، بل إنها تبيع منتجاتها بسعر الجملة أو بسعر أقل ويستقبل المعرض في طياته نحو 750 ألف مواطن يوميا ومن المتوقع نجاحه نظرا لأن الاستهلاك يزيد بين 25-50% عن المعدلات العادية خلال الشهر الكريم.
 
فيما أكد اللواء عاطف يعقوب رئيس جهاز حماية المستهلك، أنه تم تشديد الرقابة على جميع فروع المعرض بالمحافظات، كما سيتم تشديد الرقابة على المعرض بالقاهرة ، لمنع قيام بعض التجار بالحصول على سلع من الشركات وبيعها بالسوق الخارجي بأسعار عالية للمواطنين وضمان وصول سلع المعرض لمستحقيها من الجمهور العادي.
 
جدير بالذكر، أن فرع المعرض بالمحافظات انطلق يوم الخميس الماضي بمحافظات مصر والسلع متوفرة فيه بسعر موحد بكافة أنحاء الجمهورية ولا تختلف من محافظة لآخرى بسبب أسعار النقل، حيث إن سعرها بمحافظات الصعيد سيكون مثل القاهرة والإسكندرية.

 

 إقرأ أيضا..

خاص.. الخريطة الكاملة لمعارض «أهلا رمضان» بجميع المحافظات

«شنطة رمضان سلاح الحكومة لتخفيض الأسعار».. التموين تطرح نموذجين بالمجمعات الاستهلاكية.. والأرخص بـ70 جنيها والسوبر بـ95

«البلح الأبريمي..اللي معهوش ميلزموش»..أسعار «مزة رمضان» ترفرف في العلالي.. إحنا فقرا أوي يسجل 35 جنيها.. والشعب يأمر بـ 32.. وليلة سقوط بغداد بـ 20 «صور»

صدمة الغلابة.. التموين ترفع أسعار اللحوم المستوردة رغم وعود «المصيلحي» بثباتها حتى عيد الأضحى.. البرازيلي بـ69 جنيها والسوداني بـ80.. و«العسقلاني»: توقيته خطأ وسيحفز التجار على زيادة «البلدية»

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق