ذئاب في زي الآباء

الأحد، 21 مايو 2017 10:00 ص
ذئاب في زي الآباء
اغتصاب - أرشيفية
تهانى الحمايدة

الجريمة البشعة التى شهدتها منطقة البساتين، واغتصاب طفله على يد والدها السائق، على مدار 6 أشهر كاملة يفتح ملف اغتصاب الآباء لبناتهم.

- سائق يغتصب طفلته
بدون رحمه تجرد أب من الرحمه والإنسانية وقام بالتعدي على طفلته الصغيرة من أجل إرضاءً لنزواته وشهواته الدنيئة، وبدلا من أن يحميها اغتصبها، فعاشت الطفله حياة مأساوية بدلا من أن تلعب في الشارع وتمارس حياتها الطبيعية.

وأمر محمد أمين وكيل نيابة البساتين وبرئاسة المستشار عمرو غراب بحبس سائق تاكسي 4 أيام علي ذمه التحقيق، لاتهامه باغتصاب طفلته منذ 6 أشهر.

ترجع الواقعه عندما تلقي قسم شرطة البساتين بلاغا من ربه منزل يفيد قيام زوجها «سائق تاكس» باغتصاب طفلتها الصغيرة منذ 3 أشهر.

وأضافت في البلاغ، أنها لاحظت على طفلتها سلوك غير طبيعي وعندما تحدثت مع طفلتها علمت بأن زوجها تعدى على طفلتها الصغيره وأن الطفلة لاتعلم ماذا يعلم يفعل والدها معها.

على الفور تم تكليف مأمورية لضبط المتهم، وبالتحري ثبت صحة الواقعة، وتم ضبط المتهم.

- أب يعاشر ابنته تحت تهديد السلاح

تمكن ضباط مباحث الجمرك من القبض على عاطل اغتصب ابنته الكبرى 16 عاما أكثر من مرة تحت تهديد السلاح بمنطقة الجمرك وسط الإسكندرية.

تلقى اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من المقدم محمد الشنديدي، رئيس مباحث قسم شرطة الجمرك، بقيام «أنور. خ. ا»، بالتعدي على نجلته «ا. ا»، 16 سنة، أكثر من مرة دون علم أحد.

توصلت التحقيقات إلى قيام المتهم يتعاطى الخمور والأقراص المخدرة، حيث شاهدته نجلته الصغرى «ه.ا»، 11 سنة، أثناء خلعه ملابسه وبحوزته سلاحا أبيض في فراش شقيقتها الكبرى، وقامت بالخروج من المنزل بحجة شراء متطلبات وإلقاء القمامة، وقامت بالذهاب إلى قسم الشرطة وأبلغت عن الواقعة.

- وضع المنوم لابنته بالشوربة لاغتصابها

أمرت نيابة العجوزة برئاسة المستشار هادي عزب رئيس النيابة بحبس المتهم باغتصاب ابنته القاصر 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه.

كشفت تحقيقات النيابة التي أجراها المستشار محمد بدر السبكي وبسكرتارية محمد مجدي أن المتهم «م» عامل اغتصب ابنته البالغة من العمر 14 عاما، بمنطقة ميت عقبة بالعجوزة حيث تعدى جنسيا على ابنته ليلا، حتى أفقدها عذريتها.

وكشفت التحريات، أن الأب افترس براءة ابنته وتجرد من مشاعر الأبوة وبحث عن شهواته وتعدى جنسيا على ابنته التي تبلغ من العمر 14 عاما، تعيش الفتاة مع والدها معدوم الإنسانية بعد أن انفصلت والدتها، عنه وكانت بصحبة شقيقتها من نفس الأبوين.

- أب ينجب من ابنته طفلًا

كان مدير أمن الشرقية تلقى إخطارا من اللواء رفعت خضر مدير المباحث الجنائية , يفيد بلاغا من «أ. م. ل. ع. م. ع » 47 سنة ربة منزل بقيام زوجها «رضا. ع. م» 42 سنة عامل زراعي ومقيم القنايات، بالتعدي جنسيا علي نجلتهما «أ» 12 سنة طالبة بالصف السادس الابتدائي، وأنجب منها طفلا، وتم ضبط المتهم.

بمواجهته اعترف بالواقعة، وأقر انه قام بالتخلص من الطفل المولود عقب ولادته بوضعه أمام مجمع التوحيد الإسلامي بطريق «أبوعجوة – القنايات».

واعترف الأب المتهم إنه نادم على فعلته مع ابنته، وأنه لم يكن في وعيه، حيث اعتدى عليها 4 مرات وأن أول مرة اغتصبها أثناء تعاطيه لنبات البانجو المخدر، وهو ما جعله شاردا عن الوعي، وعقب ولادة ابنته طفلا منه تخلص منه عقب ولادته خشية الفضيحة التي سببها لابنته ووضعه بالقرب من أحد المساجد.

 
اقرأ أيضا:

آخر زمن.. شاب يغتصب فتاة ويلفق تهمة لوالدها بمساعدة خاله المحامي

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق