اخبار الزمالك اليوم السبت 20 / 5 / 2017 .. كهربا يحسم مصير ستانلي

السبت، 20 مايو 2017 11:12 م
اخبار الزمالك اليوم السبت 20 / 5 / 2017 .. كهربا يحسم مصير ستانلي
كهربا
كتب أحمد سمير

شهدت الملاعب الرياضية العديد من اخبار الزمالك اليوم السبت 20 مايو 2017، وكان من أبرزها، كهربا يحسم مصير ستانلي في الزمالك.

في التقرير التالي نرصد أبرز اخبار الزمالك اليوم السبت.

 

كهربا يحسم مصير ستانلي في الزمالك

يحدد محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مصير أفارقة القلعة البيضاء في الموسم الكروي الجديد.

 

مجلس نقابة الصحفيين يزور نادى الزمالك

استقبل مجلس إدارة نادى الزمالك عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين وأعضاء مجلس النقابة الذى  حضرالى نادي الزمالك، منذ قليل في زيارة لمقر القلعة البيضاء بميت عقبة، وحرص مرتضى منصور رئيس الزمالك، على استقبال وفد النقابة.  

 

هاني رمزي يدرس استدعاء "عاشور" الأهلي و "ونش" الزمالك

يدرس الجهاز الفني لمنتخب مصر للمحليين بقيادة هاني رمزي، ضم عدد من لاعبي الأهلي والزمالك لمعسكر يونيو المقبل، الذي يتخلله مباراتان وديتان يومىّ 5 و9 من نفس الشهر أمام ليبيا وغانا.

 

تأمين خاص لبعثة الزمالك في تونس

تواجدت سيارة تابعة للأمن التونسي برفقة حافلة فريق الزمالك، أثناء التوجه من مطار قرطاج بالعاصمة تونس إلى مدينة صفاقس.

ووصلت بعثة فريق الزمالك إلى العاصمة التونسية، استعدادا لمواجهة أهلي طرابلس الليبي يوم الثلاثاء المقبل، في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا في مدينة صفاقس.

 

الزمالك يصل تونس لمواجهة أهلي طرابلس

وصلت بعثة فريق الزمالك إلى العاصمة التونسية منذ قليل، استعدادا لمواجهة أهلي طرابلس الليبي يوم الثلاثاء المقبل، في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا في مدينة صفاقس.

 

بعثة الزمالك تغادر إلى تونس .. وانضمام الونش وصلاح للفريق مساء اليوم

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى تونس دون الثنائي محمود حمدى الونش وإبراهيم صلاح، لمواجهة أهلي طرابلس الليبي في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الطيب المهيرى بصفاقس.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة