«التربية والتعليم» تنتهي من صناعة صناديق نقل بوكليت الثانوية.. ومديري المديريات: «جاهزين وتم تسليمهم للمطبعة السرية»

الأحد، 21 مايو 2017 10:21 م
«التربية والتعليم» تنتهي من صناعة صناديق نقل بوكليت الثانوية.. ومديري المديريات: «جاهزين وتم تسليمهم للمطبعة السرية»
صناديق نقل بوكليت الثانوية
كتبت-ريم محمود

انتهت مديريات التربية والتعليم والتعليم الفني، على مستوي المحافظات، من تصنيع صناديق بوكليت الثانوية العامة والمقرر عقدها يوم 4 يونيو المقبل والانتهاء منها يوم 24 من نفس الشهر.

 قالت فاطمة خضر مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، إنه تم الانتهاء من تصنيع صناديق البوكليت الخاص بامتحانات الثانوية العامة، والمقرر عقدها يوم 4 يونيو المقبل وتنتهي يوم 24 من نفس الشهر.

وأشارت «خضر» إلي أن عدد صناديق البوكليت على مستوى المحافظة، يصل إلى 1700 صندوق، حيث يوجد 91 ألف طالب وطالبة، مشيرة إلى استعداد المحافظة لامتحانات الثانوية العامة، وسيتم عقد اجتماع مع رؤساء اللجان والمراقبين لتدريبهم على التعامل مع النظام الجديد لورقة امتحانات الثانوية العامة.

وأكدت «خضر» أن هناك برتوكولات تعاون مع كل من التربية والتعليم والداخلية والتموين، لتوفير كافة الاحتياجات لاستراحات المشاركين فى امتحانات الثانوية العامة وكذلك الداخلية لتأمين اللجان والصحة لوضع طوارئ حال حدوث أي شئ.
 
وفى محافظة قنا ، قال عمرو شحاتة وكيل تعليم المحافظة، إنه تم الانتهاء أيضا من تصنيع صناديق البوكليت وتسليمها إلى المطابع السرية والتى تصل عددها إلى 344 صندوق، مؤكدا أن عدد لجان الثانوية فى قنا تصل إلى 43 لجنة.
 
بينما أكدت مديرية التربية والتعليم بالجيزة ، أنه برعاية محمد عبد الهادي القطب مدير المديرية والدكتور سعيد عبد الله وكيل المديرية وتحت إشراف المهندس محمد منير حندوسة مدير عام التعليم الفني ، تم الانتهاء من تصنيع صناديق امتحانات الثانوية العامة وتم نقلها إلي المطابع السرية.
 
وقالت المديرية إنها تتوجه بالشكر لجميع من ساهموا في هذا الجهد المبذول والانتهاء من تصنيع تلك الصناديق من موجهين عموم / موجهين أوائل لتخصصات الأثاث المصري والتشكيل واللحام ومعلمين ذلك التخصصات بمدارس إمبابة الصناعية / الجيزة الكهربية / طلعت حرب الصناعية / نكلا الصناعية وجميع العاملين بحمله النقل من مشرفين وسائقين وجميع العمال بالمديرية.
 
وفى السياق ذاته قال السيد سويلم مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة دمياط إنه تم الانتهاء من صناعة صناديق البوكليت الخاصة بالمحافظة ، ويصل عددها إلى 240 صندوق وتم تسليمها إلى المطابع السرية مؤكدا أن عدد لجان المحافظة تصل إلى 30 لجنة ثانوية عامة. 
 

اقرأ أيضا: 

تعليم الجيزة تنتهي من تصنيع صناديق بوكليت الثانوية العامة

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق