5 أنواع من النساء لا تصلح للزواج.. المادية والودنية أشهرها

الإثنين، 22 مايو 2017 11:00 ص
5 أنواع من النساء لا تصلح للزواج.. المادية والودنية أشهرها
زوجين
كتبت هند محمود

البحث عن امرأة تقدر الحياة الزوجية وتستطيع أن توازن بين طموحها وحياتها الزوجية أمر شاق، وفى أثناء بحثك قد تقابل أنواع متعددة من النساء تختلف نظرتهن عن الزواج وتعريفه، إلا أن هناك 5 أنواع من الزوجات عليك الابتعاد عنهن تمام.

1. الودنية:
هى امرأة لا رأى لها بل تنفذ كل ما تأمره بها والدتها أو أصدقائها، فهى دائما ما تترك أذنها صاغية لكل من يريد أن ينصحها دون محاولة للتفكير فى كلام الشخص ونصيحته.

2. المودية:
أصعب أنواع الزوجات الذى يمكنك التعامل معه هن النساء ذو الطبع المتغير، فقد تجدها هادئة لدقائق، ثم تنفجر غاضبة بعد ثوانى وفى أقل من ساعة تعانى من الاكتئاب دون معرفة سبب لهذه التغيرات.

3. العصبية:
هذا النوع من النساء هو الأسوأ على الإطلاق، فالمرأة العصبية سريعة الغضب ولا يمكنها التحكم فى انفعالاتها، وقد يصل الأمر إلى تكسير الأشياء والصريخ لساعات حتى وإن كان الأمر بسيط لا يستدعى الغضب.

4. الأنانية:
يجب عليك أن تكون دائما على مسافة بعيدة عن هذا النوع من النساء، حيث إن ذلك النوع لا يحب بناء أسرة ومنزل سعيد بل ترغب فى الحصول على كل شئ وامتلاكه.

5. المادية:
ويعد هذا النوع من النساء هو الأكثر انتشارا فى الوقت الحاضر، لذلك عليك أن تكون حذرا، وتبحث عن زوجات يفضلن الحب وليس عن أموالك الشخصية أو شراء الملابس والعطور، حيث إن هذا النوع لا يبحث عن الحب وبناء الأسرة معك، بل يستخدم أموالك فى المظاهر وفقط.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق