«تنشيط السياحة»: تعاون مع «جينيس» لإقامة فعالية كبرى في مصر

الثلاثاء، 23 مايو 2017 01:51 م
«تنشيط السياحة»: تعاون مع «جينيس» لإقامة فعالية كبرى في مصر
هشام الدميرى
كتب- محمد زكريا

استقبل رئيس هيئة تنشيط السياحة، هشام الدميرى، الرئيس التنفيذى لشركة بى بريميم، الشريك الرسمى لجينيس للأرقام القياسية في مصر، أحمد مقلد، حيث استعرض النشاط الذي تقوم به الشركة في مصر بعد إطلاق الشركة لعملها في مصر.
 
وأكد «الدميرى»، أهمية التعاون بين هيئة تنشيط السياحة، وجينيس في مصر، من أجل زيادة الترويج السياحى لمصر في الخارج من خلال المناسبات التي تقوم بتنفيذها شركة بى بريميم في مصر.
 
وقال إنه سيتم التنسيق بين الهيئة وممثل جينيس للأرقام القياسية في مصر لعمل أجندة للمناسبات التي يتم فيها استضافة عدد من حاملى الأرقام القياسية في العالم في عدد من المقاصد السياحية في مختلف المحافظات المصرية لمزيد من الترويج للسياحة المصرية.
 
وأضاف أن الهيئة لديها أجندة سنوية فعلية للمناسبات يمكن أن يتم التنسيق فيها مع جينيس للأرقام القياسية من أجل عمل مناسبات مشتركة بين الجانبين يزيد من الترويج الإعلامى للمناسبات وهو ما يعطى نتائج أكثر إيجابية ومثمرة بصورة أكبر.
 
وأشاد الرئيس التنفيذى، والعضو المنتدب لشركة بى بريميم، الشريك الرسمى لجينيس للأرقام القياسية بمصر، أحمد مقلد، بالتعاون الكبير واللافت من هيئة تنشيط السياحة ورئيسها هشام الدميرى، الذي أبدى تفاهما كبيرا وتجاوبا في التعاون مع الشركة الشريك لجينيس في مصر.
 
وأكد «مقلد»، أن هناك العديد من الفعاليات والمناسبات التي سيتم إقامتها ويتم الترتيب لها فعليا في الوقت الحالى من أجل ترويج أكبر للسياحة المصرية بصورة تحقق انتشارا واسعا في مختلف دول العالم مع العمل على جذب أكبر عدد من المصريين (الأفراد والمؤسسات) الراغبين في التسجيل في الموسوعة العالمية أو تحطيم أرقام قياسية حالية وهو ما سيكون له تأثير إيجابى على حركة السياحة إلى مصر والترويج لها.
 
وأشار إلى أن أجندة المناسبات والفعاليات التي تقيمها جينيس في مصر يتم الإعداد لها حاليا، والتنسيق مع هيئة تنشيط السياحة من أجل تعظيم الاستفادة من تلك المناسبات والفعاليات بصورة أكبر لصالح المنتج السياحي المصري، وتم البدء فعليا في الترتيب لحدث كبير من تلك الأحداث سيكون له مردود إيجابى على الترويج للسوق السياحية المصرية.
 
وقال إن كافة الفعاليات التي يتم الترتيب لها سيكون لها انعكاس إيجابى ومردود عال لتحسين الصورة الذهنية عن مصر وتقديم مصر بصورتها الحقيقية للعالم وما تتمتع به من أمن وأمان في الشارع المصري.
 
 
اقرأ أيضا:
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق