اليوم .. 3 مواجهات مثيرة في إفتتاح الجولة 30 بالدوري العام

الأربعاء، 24 مايو 2017 10:00 ص
 اليوم .. 3 مواجهات مثيرة في إفتتاح الجولة 30 بالدوري العام
فريق المقاولون العرب
كتبت أسماء عمر

تفتتح اليوم الجولة 30 من الدوري العام مبارياتها بثلاث مواجهات مثيرة حيث يواجه طنطا فريق المقاولون العرب ، ويلتقي طلائع الجيش بفريق النصر للتعدين بينما يستضيف الانتاج الحربي فريق الشرقية .

1ـ طنطا يستضيف المقاولون العرب

يستضيف فريق طنطا نظيره فريق المقاولون العرب في المباراة التي يستضيفها استاد طنطا الرياضي .

موعد المباراة

تقام مباراة طنطا والمقاولون العرب في تمام الساعة الرابعة إلا ربع مساءً .

مركز الفريقين

يحتل فريق طنطا المركز الـ 14 بجدول ترتيب المسابقة برصيد 26 نقطة ، جمعها أبناء السيد البدوي من 6 انتصارات ، 8 تعادلات و15 هزيمة .

ويسعي فريق طنطا لتحقيق نتيجة إيجابية أمام المقاولون العرب ليبتعد عن دوامة الهبوط حيث لا يفصله الا نقطة واحدة فقط عن نادى أسوان صاحب المركز الـ 15 بالجدول ونقطتين عن الداخلية صاحب المركز الـ 16 وأحد الفرق المرشحة للهبوط .

وكان فريق طنطا قد تعادل إيجابياً أمام فريق طلائع الجيش بهدف لكل فريق في مباراة مثيرة إنتزع فيها طنطا تعادلاً صعباً ليحافظ علي مركزه بالدوري حتي إشعار آخر .

بينما يحتل فريق المقاولون العرب المركز الـ 11 بجدول ترتيب المسابقة برصيد 35 نقطة ، وبفارق نقطة واحدة عن فريق إنبي الذي يحتل المركز الـ 12 .

ويسعى ذئاب الجبل لتحقيق نتيجة إيجابية أمام أبناء السيد البدوي للحفاظ علي مركزه بالجدول .

2ـ النصر للتعدين يحل ضيفاً علي الطلائع

يلتقي فريق النصر للتعدين بنظيره فريق طلائع الجيش في المباراة التي يستضيفها استاد جهاز الرياضة العسكري .

موعد المباراة

تقام مباراة طلائع الجيش والنصر للتعدين في تمام الساعة السادسة مساءً .

مركز الفريقين

يدخل فريق طلائع الجيش اللقاء في المركز الـ 9 بجدول ترتيب المسابقة برصيد 39 نقطة ، وبفارق نقطتين فقط عن وادى دجلة صاحب المركز الـ 10 .

ويسعى فريق الطلائع لاستعادة الانتصارات بعد التعادل الأخير الذي انتزعه فريق طنطا أمام الطلائع في المباراة التي جمعت الفريقين بالجولة السابقة .

بينما يدخل فريق النصر للتعدين اللقاء في المركز الـ 17 وقبل الأخير بجدول ترتيب المسابقة برصيد 22 نقطة وبفارق نقطتين فقط عن فريق الشرقية صاحب المركز الأخير بالجدول .

ويدخل فريق التعدين اللقاء تحت شعار لا بديل عن الفوز بعد الهزيمة الثقيلة التي مني بها الفريق أمام الانتاج الحربي بثلاثية نظيفة  ، حيث يسعى أبناء الصعيد للهروب من دوامة الهبوط إلي دوري الدرجة الثانية .

3ـ الانتاج الحربي يلتقي بالشرقية

يلتقي فريق الانتاج الحربي بفريق الشرقية في المباراة التي يستضيفها استاد السلام .

موعد المباراة

تقام مباراة الانتاج الحربي والشرقية في تمام الساعة الثامنة مساءً .

مركز الفريقين

يدخل فريق الانتاج الحربي اللقاء في المركز الـ 13 برصيد 31 نقطة بفارق 5 نقاط عن فريق طنطا صاحب المركز الـ 14 ، ويسعي الانتاج الحربي لاستكمال الانتصارات أمام أحفاد عرابي ،  بعد الفوز الكبير الذي حققه الفريق العسكري في الجولة السابقة أمام النصر للتعدين بثلاثية نظيفة .

بينما يدخل فريق الشرقية اللقاء في المركز الـ 18 والأخير بجدول ترتيب المسابقة برصيد 20 نقطة ، بعد التعادل الأخير الذي مثل مفاجأة الجولة 29 عندما تعادل فريق الخيول إيجابياً مع النادي الأهلي متصدر جدول المسابقة .

ويسعي فريق الشرقية لحصد النقاط الثلاث أمام خصم عنيد حتى يحيى أمل البقاء في المسابقة قبل نهاية الموسم .

القنوات الناقلة

تنقل قناة أون سبورت وقناة النيل للرياضة مباريات الدوري العام .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق