خالد علي في نيابة الدقي لاستكمال التحقيق معه

الأربعاء، 24 مايو 2017 11:20 ص
خالد علي في نيابة الدقي لاستكمال التحقيق معه
خالد علي
علاء رضوان

قال محمد فتحي، محامي خالد علي إن موكله تحرك منذ قليل من قسم شرطة الدقى، حيث وصل إلى النيابة العامة استكمال التحقيق معه، وسط حضور مكثف من زملائه المتضامنين معه للإطمئنان عليه خلال نقله عبر سيارة الترحيلات.

وأضاف «فتحى» فى تصريح لـ«صوت الأمة» أن الإستعدادت الأمنية كبيرة للغاية لحين استكمال التحقيقات مع خالد على، مشيراَ إلى أن هيئة الدفاع عنه التقت برئيس النيابة منذ قليل، حيث أخبرهم أن خالد على سيتحرك من القسم على النيابة مباشرة دون التوجه إلى الأدلة الجنائية .

ومن المقرر، أن تتسلم اليوم نيابة الدقى، برئاسة عبدالله المهدى، تحريات الأمن وتقرير الأدلة الجنائية بشأن واقعة إتيان المحامى الحقوقى خالد على فعل فاضح وخادش للحياء العام، وكانت النيابة العامة، قررت أمس حجز المحامى خالد على، 24 ساعة على ذمة التحقيقات .

وكشفت تحقيقات النيابة، التى تمت بإشراف أحمد ثروت مدير النيابة، عن أن المحامى خالد على قام بفعل فاضح وخادش للحياء العام إبان تواجده أمام مجلس الدولة، عقب حكم مجلس بإلغاء اتفاقية تعيين الحدود البحرية بين مصر والسعودية، إذ أشار بحركة بذيئة بإصبعه.

كان عدد من المواطنين قد تجمعوا أمام مقر مجلس الدولة، بمشاركة خالد على، عقب النطق بالحكم برفض طعن الحكومة على بطلان اتفاقية تعيين الحدود البحرية، يوم 16 يناير المقبل، فى ظل انتشار أمنى مكثف، وخلال التجمع أشار خالد على بإصبعى يديه الأوسطين رافعا إشارة بذيئة، قال البلاغ الذى قدمه المحامى سمير صبرى إنها خادشة للحياء العام.

اقرأ أيضا

«ثراء على جثث الخلق».. قصة مسؤول جزيرة شندويل الذي باع أجهزة المستتشفى

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة