إيداع خالد علي بالحبس خانه بمحكمة شمال الجيزة حتى استكمال التحقيقات

الأربعاء، 24 مايو 2017 12:17 م
إيداع خالد علي بالحبس خانه بمحكمة شمال الجيزة حتى استكمال التحقيقات
خالد علي
علاء رضوان

قال أنس سيد، عضو هيئة الدفاع عن خالد على، أن موكله فور وصوله إلى محكمة شمال الجيزة الإبتدائية حيث مقر نيابة الدقى، قامت قوات الأمن بإصطحابه إلى الحبس خانة بالمحكمة، لحين استكمال التحقيقات معه .

وأضاف «سيد» فى تصريح لـ«صوت الأمة» أن المحكمة تشهد تأمينات غير مسبوقة، فى ظل وجود عشرات المتضامنين مع موكله للإطمئنان عليه خلال التحقيق معه .

ومن المقرر، أن تتسلم اليوم نيابة الدقى، برئاسة عبدالله المهدى، تحريات الأمن وتقرير الأدلة الجنائية بشأن واقعة إتيان المحامى الحقوقى خالد على فعل فاضح وخادش للحياء العام، وكانت النيابة العامة، قررت أمس حجز المحامى خالد على، 24 ساعة على ذمة التحقيقات .

وكشفت تحقيقات النيابة، التى تمت بإشراف أحمد ثروت مدير النيابة، عن أن المحامى خالد على قام بفعل فاضح وخادش للحياء العام إبان تواجده أمام مجلس الدولة، عقب حكم مجلس بإلغاء اتفاقية تعيين الحدود البحرية بين مصر والسعودية، إذ أشار بحركة بذيئة بإصبعه.

كان عدد من المواطنين قد تجمعوا أمام مقر مجلس الدولة، بمشاركة خالد على، عقب النطق بالحكم برفض طعن الحكومة على بطلان اتفاقية تعيين الحدود البحرية، يوم 16 يناير المقبل، فى ظل انتشار أمنى مكثف، وخلال التجمع أشار خالد على بإصبعى يديه الأوسطين رافعا إشارة بذيئة، قال البلاغ الذى قدمه المحامى سمير صبرى إنها خادشة للحياء العام.

 

«عملية تسريب القضايا الكبرى».. كواليس إحباط اختراق نيابة الأموال العامة (الحلقة الأخيرة)

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق