إصابة طالب بقطع في الأوردة في مشاجرة بين عائلتين بالمنشاة

الأربعاء، 24 مايو 2017 03:24 م
إصابة طالب بقطع في الأوردة في مشاجرة بين عائلتين بالمنشاة
اللواء مصطفى مقبل
سوهاج – أيمن صابر

أصيب طالب في مشاجرة بين بعض أفراد عائلتي «السلاطنة والديكة»، بناحية الحريزات الغربية بالمنشاة كما نتج عن المشاجرة نشوب حريق في حوش ملحق بمنزل أحد أفراد العائلة الأولى.

تلقى اللواء مصطفى مقبل مساعد وزير الداخلية  مدير أمن سوهاج اخطارًا من العميد محمد سليم مأمور مركز شرطة المنشاة يفيد تلقيه بلاغاً بنشوب مشاجرة بناحية الحريزات الغربية بدائرة المركز.

انتقل ضباط البحث الجنائي بالمركز وتم السيطرة على الموقف وبالفحص تبين نشوب المشاجرة بين شخصين من عائلة السلاطنة وهما «فتحي.م»، 53 عامًا، موظف، و«حربي.ع»، عامل -طرف أول، و آخرين من عائلة الديكة، وهما «أحمد.ع»، 20 عامًا، طالب، مصابا بقطع بشرايين وأوردة اليد اليمنى، وتم تحويله لمستشفى سوهاج العام.

و«عبد الرحمن.ح»، تبين من التحريات التي أشرف عليها العقيد أحمد شوقي زيدان مفتش مباحث المنشأة  أن الطرفين يقيمان بذات الناحية وأن الثاني من الطرف الثاني قام بإشعال النيران بحوش ملك الأول من الطرف الأول  وتمكنت قوات إدارة الحماية المدنية بمساعدة الأهالي من إخماده.

وبسؤال والد المصاب اتهم الثاني من الطرف الأول بإحداث إصابة نجله بسبب خلافات عائلية بينهم ولم يسفر الحريق عن حدوث ثمة إصابات بأحد وانحصرت التلفيات في احتراق كمية من البوص والغلال.

تم تكليف إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وضبط باقي المتهمين وتحرر عن ذلك المحضر رقم 7404 إدارى المركز وجاري العرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.


 اقرأ أيضا
محافظ سوهاج: تخصيص 70 مسجدًا للاعتكاف فى العشر الأواخر من رمضان

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق