اتصال هاتفي يكشف تفاصيل خطف «شيماء» على يد عصابة لتجارة الأعضاء بأكتوبر

الخميس، 25 مايو 2017 01:39 ص
اتصال هاتفي يكشف تفاصيل خطف «شيماء» على يد عصابة لتجارة الأعضاء بأكتوبر
شيماء
كتب - إسلام ناجي

كشف شقيق الفتاة المختفية بفيصل تلقيه اتصالا هاتفيا منها تخبره بتفاصيل اختطافها على يد عصابة تتاجر في الأعضاء البشرية واحتجازها بإحدى الشقق بغرفة حديدية بمنطقة السادس من أكتوبر، وأخطر اللواء هشام العراقى، مساعد أول وزير الداخية لقطاع أمن الجيزة، بمستجدات الواقعة.
 
وأوضح سعيد بدر، سائق ، شقيق "شيماء"، أنها تبلغ من العمر 28 عاما، مطلقة، وتقيم لديه بمنطقة فيصل، مضيفًا أنها أثناء ذهابها لزيارة شقيقهما الأكبر، اختفت ولم تعد للمنزل مرة أخرى، وبدأت رحلت البحث عنها، حتى تلقى اتصالا هاتفيا منها بعد أن أوهمت خاطفيها بعدم حيازتها لهاتفها المحمول.
 
وتمكنت "شيماء" من محادثة شقيقها لمدة 5 دقائق، دقائق كشفت فيها عن تفاصيل اختطافها على يد سيدة بطريقة احتيالية من على شارع فيصل الرئيسي، حيث أنه أثناء سيرها صدمتها إحدى السيارات، فسقطت أرضًا متأثرة بإصابتها، وحينها ظهرت سيدة مستقلة سيارة ملاكي وعرضت نقل الفتاة المصابة للمستشفى.
 
واستجابت الفتاة لعرض المجهولة، واستقلت السيارة برفقة السيدة، وتوجهتا إلى أحد المستشفيات الخاصة لتجبير أحد رجليها، ولأن "شيماء" غير معتادة على الخروج عن نطاق منطقتها لم تستطع تحديد مكانها، ولكن برؤيتها لمدينة الإنتاج الإعلامي في طريقها علمت أنها فى مدينة أكتوبر.
 
وأضافت "شيماء" فى مكالمتها لشقيقها أنها استقلت السيارة مرة أخرى برفقة السيدة، ظنا منها أنها ستعود بها إلى شارع فيصل ولكنها غابت عن الوعى، وعندما استيقظت وجدت نفسها محبوسة بغرفة حديدية داخل شقة، وبسؤالها للسيدة أخبرتها بأنها فى أكتوبر، وأنه تم تحديد يوم السبت المقبل لإجراء عملية جراحية لها للحصول على إحدى كليتيها.
 
وأوضحت "شيماء" لشقيقها أنها أخفت هاتفها المحمول بين طيات ملابسها بإتقان خوفًا من السرقة، لذلك لم يكتشفه الخاطفون، وطالبته بسرعة نجدتها وإنقاذها قبل أن تنهي المكالمة سريعًا، ليتوجه الأخ على الفور إلى قسم شرطة بولاق ليحرر محضر، فحولوه إلى قسم شرطة الطالبية الذين وجهوه إلى قسم شرطة الأهرام.
 
وبعد معاناة استطاع "سعيد" أخيرًا تحرير محضر بواقعة الاختطاف حمل رقم 8556 بتاريخ 23 مايو 2017 إداري قسم شرطة الأهرام، وطالب في بلاغه بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة، وإنقاذ شقيقته من أيدي التشكيل العصابي قبل سرقة أعضائها، وقتلها، مطالبًا الأجهزة الأمنية بتتبع هاتف شقيقته المحمول؛ لتحديد مكانها.
 
18685579_1355901411112084_1248752021_n
 
اقرأ ايضا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة