«البلطجة أسلوب حياة».. ضبط 3 عاطلين لفرض الإتاوات على السائقين في القليوبية

الخميس، 25 مايو 2017 02:46 م
«البلطجة أسلوب حياة».. ضبط 3 عاطلين لفرض الإتاوات على السائقين في القليوبية
الحبس _أرشيفية
القليوبية – محمد قاسم

تمكن ضباط مباحث إدارة المرور برئاسة العقيد عبد العظيم محمد، بمديرية أمن القليوبية، من ضبط 3 عاطلين لاتهامهم بممارسة أعمال البلطجة وفرض إتاوات على السائقين.
 
تلقي اللواء أنور سعيد، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من رئيس مباحث مرور القليوبية بضبط كل من «محمد.ع»، عاطل، السابق اتهامه في 30 قضية «أموال عامه – سرقة – سلاح – مخدرات تبديد خطف شيء»، أخرها القضية رقم (9430 لسنة 1999) جنايات مركز الخانكة، «مخدرات»، لقيامه بفرض الإتاوات بموقف «المرج / الخانكة»، دائرة مركز الخانكة -دون وجه حق- وبتفتيشه تم ضبط مبلغ مالى وقدره (125) جنيها من متحصلات عمله الآثم من سائقى السيارات.
 
كما تم القبض على «محمود.م»، 28 عامًا، عاطل، ومقيم دائرة مركز الخانكة السابق اتهامه في 2 قضية «سرقة ومخدرات»، أخرها القضية رقم 6162 لسنة 2012 جنايات قسم السلام -شروع في سرقه- لقيامه بفرض الإتاوات بموقف «المنشية / الخانكة»، دائرة مركز الخانكة -دون وجه حق- وبتفتيشه تم ضبط مبلغ مالى وقدره (110) جنيهات من متحصلات عمله الآثم من سائقى السيارات.
 
كما تم ضبط «محمد.ر»، عاطل، لقيامه بفرض الإتاوات بموقف «المنشية / الجبل الأصفر»، دائرة مركز الخانكة -دون وجه حق- وبتفتيشه تم ضبط مبلغ مالي وقدره (135) جنيها، من متحصلات عمله الإجرامي.
 
تحرر محضر بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة لتولي التحقيق، برئاسة المستشار أمير ناصف رئيس نيابة الخانكة، وبإشراف المستشار أحمد عبد الله المحامي العام الأول لنيابات شمال القليوبية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق