«الوجبة المجهولة».. موجة غضب بين عمال ماسبيرو في إفطار أول رمضان

الأحد، 28 مايو 2017 04:54 م
«الوجبة المجهولة».. موجة غضب بين عمال ماسبيرو في إفطار أول رمضان
ماسبيرو

مع دقات الساعة 6:47 مساء أمس السبت، انطلق مدفع الإفطار، ليفرح المسلمون بإفطار يومهم الأول في رمضان.
 
وكان يعلم معظمهم، وجبات إفطارهم، إلا أنه كان في مبنى ماسبيرو مئات العاملين، في انتظار وجباتهم المجهولة، ولم يخطر ببال أحدهم أن وجبة الإفطار، ستقل كثيرا عن تلك التي من الممكن أن يتناوله في منزله، أو سيجد ساندويتش لا يعلم ما بداخله.
 
ساندويتشان، أحدهما كبدة والآخر سجق –تقريبا- لأنه لم يميز طعمه- على حد وصف أحد العاملين في ماسبيرو، مع كيس شيبسي صغير، وعلبة عصير، وقطعة كنافة. كانت هذه هي الوجبة التي أثارت استياء العاملين في ماسبيرو، وتسببت في غضب واسع وصل إلى مواقع التواصل الاجتماعي.
 
فوجئ العاملون وقت الإفطار، بمكونات الوجبة، بعد صيام 16 ساعة تقريبًا، واعتبر البعض ذلك، استهزاء وتحقيرا من شأن الصيام- على حد وصف أحدهم، كما وصف البعض الآخر أن الوجبة تُعد صدقة شهر رمضان، من المسؤولين إلى العاملين.
 
فيما تساءل أحد العاملين على صفحته الشخصية، قائلا: «هل الـ ٤٥ ألف جنيه التي حصلت عليهم صفاء حجازي نتيجة قرار لرد الجميل لها من حسين زين هو ما جعله يعطي العاملين مثل هذه الوجبات».
 
ومع اقتراب ميعاد الإفطار في اليوم الثاني من شهر رمضان المبارك، ينتظر العاملين في ماسبيرو، وجبة إفطار اليوم الأحد، يمكن أن تكون أفضل قليلا من اليوم الأول.
 
 
اقرأ أيضا:
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق