«تعليم الدقهلية» تنهي استعداداتها للجان الثانوية العامة

الإثنين، 29 مايو 2017 12:13 م
«تعليم الدقهلية» تنهي استعداداتها للجان الثانوية العامة
وكيل وزاره التربيه والتعليم بالدقهليه
الدقهلية ـ محمد حيزة

قال علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، إن المديرية أنهت استعداد جميع المدارس بالمحافظة، لاستقبال امتحانات الثانوية العامة، التي سيؤديها 38 ألف و782 طالب، موزعين على 104 لجنة على مستوى المحافظة.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم، أنه تم عمل برتوكول تعاون بين مديرية التربية والتعليم، ومديريات الأمن، والصحة، والكهرباء، والتموين، وذلك لتأمين استلام صناديق ومظاريف وكراسات الامتحان، وتأمين نقل صناديق مظاريف كراسات الاسئلة من مركز التوزيع إلى مقار اللجان.

كما تم عمل بروتوكول مع مديرية الأمن بالدقهلية، لتوفير سيارتي إطفاء تتواجد بلجنتي النظام والمراقبة بدأ من إعمال تقدير الدرجات، وتقوم مديرية التموين، بتوفير الخبز للملاحظين ورؤساء اللجان والمراقبين المنتدبين، من محافظات أخرى للمشاركة في إعمال الامتحانات.

كما تقوم شركة الكهرباء، بتوفير التيار الكهربي، وعدم قطع التيار الكهربائي عن اللجان، وتتولى مديرية الصحة توفير العدد المناسب من الأطباء، ومعاونيهم وكذلك توفير سيارات إسعاف.

وأكد عبد الرؤوف أنه تم توفير 44 استراحة وتم  تجهيزاتها للمنتدبين لأعمال الامتحانات، من خارج المحافظة، بجميع الإدارات التعليمية،  وتم الإشراف عليها بنفسه واطمئن على التجهيزات بها.

 
2 مديري الإدارات خلال جولة وكيل الوزارة
 

 

اقرأ ايضا

البرلمان يتحدى شاومينج.. مشروع قانون يغلظ عقوبات السجن لـ7 سنوات وغرامة 300 ألف

غدا.. التعليم تواصل قبول اعتذارات المشاركين في امتحانات الثانوية

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة